السياحة في اسبانيا

السياحة في برشلونة

اهم معالم السياحة في برشلونة

السياحة في برشلونة ، تعد اسبانيا من الحضارات العظيمة ذات التاريخ العريق ، وتعتبر برشلونة من اهم واشهر مدن اسبانيا ، وتقع برشلونة على البحر المتوسط في شبه جزيرة ايبيريا ، كما انها عاصمة منطقة كاتالونيا ، وتضم برشلونة العديد من المناطق السياحية والمزارات التاريخية والاماكن الترفيهية ، كما يوجد بها اكثر من نوع من انواع السياحة مما يجعلها تلائم جميع الاذواق وسنستعرض في هذا المقال اهم معالم السياحة في برشلونة .

السياحة في برشلونة

السياحة في برشلونة
السياحة في برشلونة

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في واشنطن .
اماكن سياحية في مراكش .

اشترك في  صفحتنا: https://www.facebook.com/abjadih 

اهم معالم السياحة في برشلونة

– كنيسة ساغرادا فاميليا ، او كنيسة العائلة المقدسة ، وتعد من اهم معالم مدينة برشلونة السياحية ، وهي احدى تحف المعماري العبقري انطونيو غاودي ، وتتميز بتصميمها المعماري الغريب والابداعي ، وتتكون كنيسة ساغرادا فاميليا من ثلاث واجهات رئيسية ، واجهة الميلاد وواجهة المجد وواجهة العاطفة ، ويتوافد على الكنيسة العديد من السياح يوميا للاستمتاع بالفن المعماري وممارسة الكثير من الانشطة بها ، جدير بالذكر ان الكنيسة التي انشئت عام ١٩٣٠ لم يكتمل بناؤها حتى الان .
– ملعب كامب نو ، احد اسباب شهرة مدينة برشلونة هو فريقها العريق نادي برشلونة الرياضي ، ويعد ملعب كامب نو من اهم المزارات السياحية في مدينة برشلونة ، حيث يتوافد اليه السياح من جميع انحاء العالم، من محبي كرة القدم وخاصة عشاق نادي برشلونة العريق .

السياحة في برشلونة
السياحة في برشلونة

– متحف تاريخ برشلونة ، افتتح معرض تاريخ برشلونة في عام ١٩٤٣، ويعرض تاريخ مدينة برشلونة بداية من العصر الروماني وحتى العصر الحديث ، والمعرض مصمم على الطراز القوطي ، حيث موقعه في الحي القوطي العريق ، ويضم العديد من القطع من العصور الوسطى والعصر الحديث ، كما يوجد به بعض الاثريات من عصر ميلاد المسيح عليه السلام .
– قصر بالاوكيل ، وهو التحفة المعمارية الاخرى للمعماري انطونيو غودي ، وقد تم تصنيفه من قبل اليونيسكو كاحد مواقع التراث العالمي ، وتم بناء القصر في عام ١٨٨٦ .

لقد عرضنا لكم السياحة في برشلونة مع طرح أهم الاماكن التي توجد بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى