السياحة في تركيا

السفر الى طرابزون

خطوات و نصائح السفر الى طرابزون

السفر الى طرابزون ، لكي تتمكن من السفر بغرض السياحة في مدينة طرابزون التركية عليك ان تحصل على تأشيرة الدخول الى هذه الدولة و هذه التأشيرة تطلب بعض الاجراءات و الاوراق و لكن فيزا تركيا سواء بغرض السياحة او ممارسة نشاط تجاري كالاستيراد تعتبر من اسهل التأشيرات اصدارا حيث يمكنك استخراجها من على احد المواقع الاكترونية للوسطاء الدوليين على الانترنت فقط ، دعونا الان نتعرف على ابرز خطوات السفر الى طرابزون و النصائح الهامة .

السفر الى طرابزون

السفر الى طرابزون
السفر الى طرابزون

أقرأ أيضاً :
اجمل الاماكن في طرابزون .
جدول سياحي في طرابزون .
برنامج سياحي في طرابزون .
شقق فندقية في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خطوات و نصائح السفر الى طرابزون

خطوات و نصائح السفر الى طرابزون
خطوات و نصائح السفر الى طرابزون

– السفر الى طرابزون يتطلب جواز سفر ساري و صور شخصية لك ذات خلفية بيضاء و خطاب من جهة العمل و بيان بالحساب البنكي لك لاخر ثلاثة اشهر و بيان بالمرتب لاخر ثلاثة اشهر و سداد الرسوم المطلوبة لاصدار هذه التأشيرة و بذلك فان هذه الفيزا لا تتطلب منك التأمين الطبي و الذي يبلغ في فيزا شنغن لدخول الدول الاوروبية مبلغ 30 الف يورو .

– اما عن النصائح للسفر الى هذه المدينة علي ان تراعي بان الكثير من الاشخاص قد لا يفضلون نوعية السياحة الطبيعية لمدينة طرابزون ، حيث تحتوي المدينة في اشهر معالهما السياحية على الهضاب و الجبال و الغابات و الكهوف و البحيرات و العيون المائية و لكن التقارير اشارت ان معظم زوار مدينة طرابزون هم من سكان منطقة الشرق الاوسط .

– و من اكبر مميزات هذه المدينة وقوعها في الشمال التركي و اطلالتها على البحر الاسود ، يوجد في المدينة العديد من المعالم التاريخية ان كنت من هواة التاريخ و ذلك مثل متحف ايا صوفيا و قصر اتاتورك و دير سوميلا و قلعطة طرابزون .

– المناخ في هذه المدينة جيد خلال فترات النهار خاصة في فصل الصيف بينما تنخفض درجات الحراراة في الليل و في معظم الايام تتساقط الامطار و الثلوج ايضا .

كانت هذه هي الخطوات الاولى من اجل السفر الى طرابزون عبر اصدار تأشيرة السياحة بالاضافة الى بعض المعلومات عن المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى