السياحة في اسبانيا

اكبر جزر اسبانيا

جولة حول اكبر جزر اسبانيا

اكبر جزر اسبانيا ، تعد من أجمل جزر العالم ، فيتوافد إليها السياح من كل أنحاء العالم ، لأنها تشتهر بأروع المناظر الطبيعية الخلابة ، فزيارتك لأحد جزر اسبانيا  سيجعلك تقضى وقت لا يُنسى .

جولة حول اكبر جزر اسبانيا

جزيرة لا غوميرا

وهي من الجزر التراثية في اسبانيا ، حيث صُنفت منذ عام 1986 أجمل جزر اسبانيا ، ويذكر أنها كانت بداية رحلة ” كريستوفر كولومبوس ” في استكشاف العالم .

جزيرة لانزاروت

تتمتع هذه الجزيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء ، فضلا عن وجود 300 بؤرة بركانية بها ، فالإقامة بهذه الجزيرة أكبر متعة ، فيها منتجعات سياحية فخمة ، والرياضة المائية تحتل المركز الأول بهذه الجزيرة .

جزيرة مايوركا

جزيرة مايوركا ” متعة الاسترخاء ” ، وهي منطقة من الأرض حولها المياه الزرقاء في كل الجهات والسماء الصافية فوقك تحلق بها الطيور البديعة ، وتعد مناسبة لركوب الدرجات الهوائية والسباحة .

جزيرة فورمونتيرا

استمتع فيها بممارسة الرياضات المائية ، ” فورمونتيرا ” ذات الرمال البيضاء بالشواطئ ومياه البحر الزرقاء تجعلك تستمتع بالاستجمام .

جزيرة جران كناريا

بها منتجعات سياحية وفنادق ومطاعم ومحال تجارية توفر لك كافة احتياجاتك وكأنك وسط اسبانيا ، رغم ذلك فهي جزيرة هادئة وطقسها معتدل معظم أيام السنة ، كذلك في الشتاء فالشمس ساطعة تنير الوديان الهادئة بها .

جزيرة إبيزا

بها مزارات سياحية مميزة ، يتوافد إليها كثير من السياح ، وتقع في الأرخبيل الإسباني الذي يطلق عليه اسم ” البليار ” ، فلها شهرة واسعة بين السائحين ، لمناظرها الطبيعية الخلابة ، فالنوادي والفنادق في تلك الجزيرة  التي تطل على الشاطئ المميز ” بورا بورا ” الذي يعد من أجمل الشواطئ حول العالم .

قبل السفر إلى اكبر جزر اسبانيا تعرف على البلد

اسبانيا هي أروع وأقدم المناطق السياحية بأوروبا ، وهي أهم مناطق الجذب السياحي في أوروبا ، ففي اسبانيا مطبخ رائع به العديد من الأطعمة المميزة ، أيضا بها أحد أهم ساحات التسوق في العالم وبأسعار رخيصة .

اسبانيا فيها أول قطار سريع عالمياً ، اسبانيا دولة  تعتمد في اقتصادها على الزراعة ، وبها عديد من الصناعات كالتعدين والمنسوجات وبناء السفن  والصلب .

اقرأ أيضا :
مدريد اسبانيا .
جزر كناري .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى