تدبير منزلي

افضل مكنسة غسيل سجاد

ما هي مواصفات افضل مكنسة غسيل سجاد ؟

افضل مكنسة غسيل سجاد ، تنظيف السجاد وغسيله من الأمور الصعبة والمرهقة ويتكلف وقت ومجهود كبير بالإضافة إلى الوقت اللازم لتجفيفه وانتشرت بعض الطرق والوصفات لغسيل السجاد على الناشف ولكن بعض السيدات لا يقتنعوا بهذا الغسيل ولكي نوفر عليهم الجهد والوقت سوف نتحدث عن أنواع  افضل مكنسة غسيل سجاد .

افضل مكنسة غسيل سجاد

افضل مكنسة غسيل سجاد
افضل مكنسة غسيل سجاد

ما هي مواصفات افضل مكنسة غسيل سجاد ؟

مكنسة غسيل السجاد هي جهاز كهربائي جديد من نوعه تعمل بالبخار ويوجد منها عدة أنواع سوف نتعرف على أفضلهم من خلال النقاط التالية :

– يوجد نوع من هذه المكانس يسمى ” هوفر ماكس اكستريكت ” وهذا النوع يعطي نظافة عالية جداً ، ويعمل بقوة 120 فولت ويعمل على عملية التنظيف الساخن ، كما أنه يخلط المنظفات تلقائياً ، وتحتوي هذه المكنسة على عجلات لينة لسهولة الحركة .

– نوع أخر يسمى ” بيسيل هوم كير انترناشونال 9595 ” ومن مميزاتها أنها خفيفة الوزن وسريعة التنظيف ومريحة جداً ، مع إمكانية الشفط بقوة كبيرة ، كما يوجد بها فرشاة للتنظيف تدور بشكل يتعمق داخل السجادة للحصور على تنظيف بشكل أكبر ، وبها نظام عصر قوي مع سهولة إفراغ الخزان المتسخ وإمكانية تنظيفه بسهولة ، وتتوفر هذه المكنسة بمستوايات متعددة ، ومن الممكن إستخدماها للأثاث والسلالم والمفروشات وهذه ميزة متوفرة في هذا النوع فقط .

– النوع الثالث ” هوفر كويك اند لايت ” وتتميز بخفة الوزن مع سهولة في الإستخدام ، وتتمكن من تنظيف البقع الصعبة ، ويصل سعة خزانها إلى واحد جالون من المياه .

ما هي مواصفات افضل مكنسة غسيل سجاد ؟
ما هي مواصفات افضل مكنسة غسيل سجاد ؟

اقرأ ايضاً :
تنظيف عيون البوتجاز السوداء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– النوع الرابع هو ” روج دكتور مايتي برو ” وتتميز هذه المكنسة بخاصية إنفصال المياه النظيفة عن المياه المتسخة ، وتتوفر بها أداة للتنجيد ومن الممكن إستخدامها للسلالم والمساحات الضيقة ، ويوجد بها رزاز من الماء ينظف بقايا الحيوانات إذا كنتي تربي أي حيوانات ، يعد هذا النوع من افضل مكنسة غسيل سجاد .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى