افضلالسياحة في تركيا

افضل الاماكن في بورصه

افضل الاماكن في بورصه التركية

افضل الاماكن في بورصه ، تضم تركيا العديد من المدن السياحية التي يقصدها الكثير من الزوار كل عام لرؤية ما تتمتع به تركيا ، ومن اهم المدن السياحية في تركيا هي مدينة بورصه ، حيث تتميز هذه المدينة بإطلالتها الفريدة على بحر مرمرة ، بالإضافة الى كثرة المناطق الخضراء بها حيث تحتوي على العديد من الاماكن للتنزه ، كما انها تضم بجانب ذلك العديد من الاماكن السياحية والتاريخية والمتاحف والحمامات العلاجية ، وسنبين افضل الاماكن في بورصه ، لذا تابع معنا التالي .

افضل الاماكن في بورصه

افضل الاماكن في بورصه
افضل الاماكن في بورصه

تعرف على افضل الاماكن في بورصه

هناك العديد من الاماكن السياحية التي تتميز بها مدينة بورصة التركية ، من بينها :

اقرا ايضا :
اجمل الاماكن في بورصه .
بورصة التركية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

منتزه جاذبة

يعتبر هذا المنتزه من افضل الاماكن في بورصه ، حيث يعد من الاماكن الترفيهية في مدينة بورصه ، يحتوي هذا المنتزه على اماكن مخصصة للأطفال ، بالإضافة الى الاحواض التي تحتوي على العديد من الاسماك المختلفة النوع ، كما يضم العديد من المطاعم التي تقدم اجود وجبات الاسماك بالإضافة الى المقاهي .

شلالات اويلات

تعتبر من افضل الاماكن في بورصه جذبا للسياح ، كما انها تعتبر من اجمل اماكن العوائل ، حيث يمكن اصطحاب الاسر للاستمتاع بجمال مظهر تدفق المياه في هذه الشلالات ، كما يمكن التقاط العديد من الصور في هذه المنطقة ، بالإضافة الى وجود اماكن مخصصة للمشي بها .

حمامات بورصه

تعتبر من اكثر الاماكن في بورصه والتي تختص بالسياحة العلاجية ، حيث يقصدها العديد من الزوار بهدف الشفاء من العديد من الامراض ، حيث تحتوي على العديد من الينابيع ذات المياه الكبريتية والمفيدة للجسم .

المسجد الكبير

يعد من افضل الاماكن في بورصه ، حيث يوجد هذا المسجد في وسط مدينة بورصه ، ويتميز هذا البناء بدقة الفن المعماري الذي يرجع الى العصور العثمانية ، كما يوجد حول هذا المسجد العديد من الاماكن الخاصة بالتسوق والمحلات التي تحتوي على أفخم الملابس ، بالإضافة الى العديد من المطاعم حوله .

تليفريك بورصه

يعد من افضل المعالم شهرة في تركيا ، حيث يذهب اليه العديد من السياح للقيام بتجربة ركوب التليفريك والانتقال في المدينة من خلاله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى