افضلالسياحة في ماليزيافنادق

افضل الفنادق في كوالالمبور

افضل الفنادق في كوالالمبور ، عندما تزور ماليزيا بالتأكيد سوف تبحث عن افضل فندق من حيث الموقع و القرب من العاصمة و الخدمات و الفخامه لتقيم به لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن افضل الفنادق في كوالالمبور .

افضل الفنادق في كوالالمبور

افضل الفنادق في كوالالمبور
افضل الفنادق في كوالالمبور

افضل الفنادق في كوالالمبور فندق فيفاتل

فندق فيفاتل كوالالمبور احد الفنادق الحديثه في مدينة كوالالمبور ويبعد عن منطقة بوكيت بينتانغ كوالالمبور بحوالي 10 دقائق بالسياره ، يوفر الفندق خدمات راقيه للنزلاء مثل خدمات الواي فاي ومواقف السيارات .
الفندق يحتوي على نوعين من الغرف احداهما ديلوكس والاخر جونير سويت باطلالات مختلفه سواء على المدينه او على الابراج .

فندق ارينا ستار من افضل الفنادق في كوالالمبور

افضل الفنادق في كوالالمبور
افضل الفنادق في كوالالمبور

يقع أرينا ستار لكشري هوتل في قلب مدينة كوالالمبور ، وهو الفندق بتجهيزات مناسبة للأسر ، وعلى مسافة سير قصيرة من كاتدرائية سانت جون ، ومحمية بوكيت ناناس فورست ، ومسرح دي بي كيه إل سيتي .

ومن المعالم السياحية القريبة ميدان ميرديكا وشارع بيتالينج ، يضم فندق Arenaa Star kl مركزاً للياقة البدنية وغرفاً حديثة مع خدمة الواي فاي المجانية في قلب مدينة كوالالمبور ، ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من منطقة Bukit Bintang الشعبية من خلال حافلة النقل المكوكية المجانية Purple Line .

اقرأ ايضا :
افضل الاماكن السياحيه في ماليزيا للعوائل .
افضل الاماكن السياحية في ماليزيا .
الاماكن السياحية في ماليزيا .
المناطق السياحية في ماليزيا .
السفر الى ماليزيا .

اشترك في صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

يقع ميدان Merdeka وشارع Petaling (الحي الصيني) والسوق الرئيسي على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام . ويبعد برج KL مسافة دقيقتين بالسيارة . كما يمكن الوصول إلى مطار كوالالمبور الدولي ومحطة Low Cost Carrier في غضون 45 دقيقة بالسيارة تقريباً .
تم تجهيز جميع غرف الضيوف المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة وغلاية كهربائية ، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر .
يمكن ترتيب خدمات تخزين الأمتعة وغسيل الملابس والسفر في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة . يتم تقديم المأكولات المحلية والغربية في بيسترو Harry .

فندق سكاي من افضل الفنادق في كوالالمبور

افضل الفنادق في كوالالمبور
افضل الفنادق في كوالالمبور

يقع فندق سكاي علي شارع العرب و يمتاز بهذا الموقع الجديد و يفضل للراغبين برحلات اقتصادية و للذين يرغبون في الفندق للنوم فقط و الفندق تم افتتاحة حديثا و اثاثة جيد الا ان غرفة ضيقة نوعا ما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى