الحمل والولادة

اعراض حمل البنت

معرفة اعراض حمل البنت

اعراض حمل البنت ، أول مايطرأ على الأم عند إخبارها بكونها حامل هي جنس الجنين ولد ام بنت ، ونوعية الملابس التي سوف يرتديها ذلك الجنين الناعم ، والألعاب التي تناسب جنسه وكما أن فرحة الأم بالولد لا توصف حيث الولد هو من يحمل إسم العائلة ويستمر بذلك ، كذلك فرحتها بالبنت لا توصف أيضًا ويكون لها مذاق أخر فهي بالنسبة لها مصدر البهجة ، لذلك سنتناول في هذا المقال كيفية الحمل ببنت واعراض حمل البنت ، تابعوا معنا مقال اعراض حمل البنت .

اعراض حمل البنت

اعراض حمل البنت
اعراض حمل البنت

اقرأ أيضًا :
الحمل فى الشهر الثامن .
العلامة الاكيدة للحمل .
اعراض الحمل بتوام .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معرفة اعراض حمل البنت

علميًا نستطيع معرفة جنس الجنين في نهاية الشهر الثاني من بدء الحمل ، ولكن تكون خناك أعراض تدل على نوع الحمل وهذه الأعراض غير دقيقة وقد تكون لها أسباب علمية أخرى ولكننا سوف نعرض لكم هذه الأعراض لانها تصيب في كثير من الأحيان وهي :

اعراض حمل البنت
اعراض حمل البنت

– عندما تكون بطن الام مرتفعة يكون الحمل هنا ببنت ، ويجب إيضاح أن هناك عدة اسباب لإرتفاع بطن الأم ومنها وزن الام المكتسب أثناء الحمل وعدد مرات الحمل السابقة وكذلك لياقتها البدنية .
– عندما تشتهي الام أكل الحلويات في فترة الوحم ، وعندما تشتهي الأم الموالح يكون الحمل عندها بولد ، ولكن رأي الطب مخالف في هذه النقطة حيث يعتقد أن طلب الأم لشيء معين في فترة الوحم هو نتيجة نقص بعض العناصر الغذائية في جسمها .

– عندما تصبح بشرة الام دهنية وتبدأ البثور في إمتلاء وجهها ، أي ان الفتاة تأخذ جمال والدتها ، ولكن تعد هذه خرافة لأنه قد يكون سبب ذلك الهرمونات وتغيرها وتغير كميتها .
– إصابة الام بالغثيان في الصباح بشكل كبير عندها يكون الجنين بنت على عكس الولد ، وتعبر هذه الحالة ليست خرافة حيث توجد دراسة تؤكد أن الحامل ببنت تعاني من الغثيان بشكل كبير أكثر منه عندما تكون حامل بولد .

اعراض حمل البنت
اعراض حمل البنت

– عندما يكون حجم الثدي الأيسر أكبر من حجم الثدي الأيمن .
– عندما يكوون لون البول باهتًا عندها تكون الأم حامل ببنت على عكس الحمل بولد حيث يكون لون البول أغمق .
هذه اعراض حمل البنت قد تصيب في كثير من الأحيان ولكن يجب التأكد منها عن طريق السونار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى