مكياج

اسهل طريقة لازالة المناكير

ما هي اسهل طريقة لازالة المناكير

اسهل طريقة لازالة المناكير ، يعد المناكير من أحد انواع الزينة التي تستخدمها المرأة كما تتنوع ألوانه وأشكاله ، فإنه يتميز بسرعة الجفاف كما إنه لا يزول بسهولة عن الاظافر ، فقد تلجأ النساء للتخلص منه بعدة طرق ، فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال اسهل طريقة لازالة المناكير .

اسهل طريقة لازالة المناكير

 

اسهل طريقة لازالة المناكير
اسهل طريقة لازالة المناكير

ما هي اسهل طريقة لازالة المناكير ؟

اسهل طريقة لازالة المناكير
اسهل طريقة لازالة المناكير

الاسيتون
فإن الاسيتون من المواد الكيميائية التي تشبه الماء كما إن رائحته قوية ، ويمكن ازالة المناكير من خلال وضع القليل من الاسيتون على قطعة من القطن أو القماش ويتم مسح الاظافر بشكل جيد لعدة مرات لازالة المناكير بشكل نهائي .

الليمون والخل
يمكن ازالة المناكير من الاظافر عن طريق خلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقتان من الخل بشكل جيد ثم توضع الاظافر في هذه الخلطة لعدة دقائق ثم يتم استخدام قطعة من القطن لازالة المناكير بشكل نهائي وسريع .
العطور

تساعد العطور على إزالة المناكير من الاظافر عن طريق رش كمية من العطر على الاظافر ثم يتم فركها بقطعة من القطن بشكل جيد ، حيث يمكن ازالة المناكير من خلال رش كمية من المزيل على الاظافر ثم مسحها بطريقة جيدة بالقطنة لازالة المناكير بشكل نهائي .

اقرأ أيضا :
طريقة ازالة العلكة عن الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

الماء الساخن
يمكن ازالة المناكير عن طريق وضع كمية من الماء الساخن في وعاء ثم اضافة كمية من عصير الليمون وتغمر الاظافر لعدة دقائق ثم يتم إزالة المناكير باستخدام قطعة من القماش .
عصير الليمون مع العطر
تمزج كمية من عصير الليمون مع العطر بشكل جيد ثم تسمح الاظافر بقطعة من القطن وفرك الاظافر لازالة المناكير .

مثبت الشعر
يتم رش كمية من مثبت الشعر على الاظافر ثم تمسح بقطعة من القماش أو قطعة من القطن للتخلص من المناكير بشكل نهائي .
يجدر الذكر أن استخدام الاسيتون بشكل مستمر يجعل الاظافر صفراء اللون كما يعمل على تشوية جمالها ، فلذلك يجب عدم وضع المناكير بشكل يومي لانه يؤذي الاظافر لاحتوائه على العديد من المواد الكيميائية التي قد تضر بالاظافر وتعمل على إضعافها .

هنا نصل الى نهاية مقال اسهل طريقة لازالة المناكير ، نرجوا ان يكون مقال اسهل طريقة لازالة المناكير ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى