تدبير منزلي

ازالة بقع الحبر من الملابس

كيفية ازالة بقع الحبر من الملابس

ازالة بقع الحبر من الملابس ، بعد يوم شاق من العمل بالمنزل والحرص الشديد على النظافة تأتي للأم بعض الأشياء التي تنغص عليها صفوها وتشكل لها عبئا حيث تمثل البقع للمرأة كابوسا حقيقيا ، خاصة وإن كانت تلك البقع دهنية أو بقع حبر والتي تقوم بمحاولات كثيرة لإزالتها حتى تشعر باليأس وتستغنى عنها .

ازالة بقع الحبر من الملابس

ازالة بقع الحبر من الملابس
ازالة بقع الحبر من الملابس

كيفية ازالة بقع الحبر من الملابس ؟

ولكننا هنا سوف نعطي لك الحل المؤكد التي يمكنك من خلاله القضاء على بقع الحبر من على الملابس ، والاحتفاظ بها نظيفة وذات مظهر جذاب ، من الآن وصاعدا سوف لا تواجهين آية مشكلة في ازالة بقع الحبر من الملابس .

ازالة بقع الحبر من الملابس
ازالة بقع الحبر من الملابس

طرق ازالة بقع الحبر من الملابس

– يمكنك استخدام معجن الحلاقة أو معجون ، وذلك من خلال وضع كمية من المعجون على البقعة وتركها حتى تجف ، ثم قومي بوضع بضع قطرات من الماء ، ثم بعد ذلك قومي بفركها جيدا ، يمكنك استخدام تلك الطريقة مع جميع أنواع الأقمشة .
– ويستخدم أيضا عصير الليمون في ازالة بقع الحبر ، وهذا بوضع بعض قطرات عصير الليمون على مكان البقعة وتركها لمدة ساعة أو أكثر ، ثم قومي بغسلها بالماء الدافئ و مسحوقك ، ويمكنك أن تكرر الطريقة في حالة وجود أثر للبقعة .
– ويستخدم أيضا خل التفاح في تنظيف بقع الحبر من الملابس وذلك بنقع قطعة الملابس في الماء الذي يحتوي على الخل ن ثم بعد ذلك قومي بشفط الملابس ، ووضعها في الغسالة بمسحوقك العادي .
– ويمكنك استخدام مزيل طلاء الأظافر للتخلص من بقع الحبر الموجود على الملابس القطنية والصوفية بسهولة ، من خلال وضعه على البقعة ليعمل على تفكيكها وإزالتها تماما .

اقرأ أيضا :
ازالة الالوان من الملابس البيضاء .
كيفية ازالة القلم الجاف من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

هذه بعض النصائح والطرق التي يمكنك استخدامها في التخلص تماما من بقع الحبر العالقة بالملابس ولكي تحتفظي بملابسك لفترات طويلة دون تلفها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى