تدبير منزلي

كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

اسهل طرق كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك ، قد يبدو لك ان عملية ازالة الصمغ من البلاستيك لأمر سهل ولكن في الحقيقة هو امر شاق ومتعب للغاية ، فعند القيام بإزالة الملصقات من الاواني البلاستيكية فيجب عليك تنظيفها من الصمغ العالق بها ، هناك بعض الطرق التي تستخدم في ازالة الصمغ من البلاستيك لذا من خلال هذا المقال سوف نجيب عن تساؤل كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك طريقة سهله وواضحة .

كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

خطوات كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

– قم بوضع المنتج الخاص بالتنظيف على الاناء المراد تنظيفه كنوع من التجربة لان هناك بعض المواد الكيميائية التي قد تتسبب في انثناء البلاستيك وذلك عن طريق استخدام قماشة من القطن وتجربتها على جزء صغير ثم تركها لمدة 15 دقيقة إذا لم يحدث تفاعل بينهم فيمكن اكمال عملية الازالة ، قم بإزالة اكبر كمية من الملصق باستخدام شفرة حلاقة أو بالأظافر قبل وضع المادة الكيميائية .

اقرأ أيضا :
التخلص من رائحة الرطوبة في الخزانة .

كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك
كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 
– احضار مجفف الشعر تكون درجة حرارته عالية وذلك حتى تتم إزالته الملصق بسهولة ، وذلك عن طريق تسليط هذا المجفف لمدة 45 ثانية ومحاولة ازالته إذا لم تنجح العملية فقد يكون هذا اللصق مقاوم للحرارة ويجب استخدام طريقة اخري .

كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك
كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك

– قم بغمس الملصق المراد ازالته في زيت طهي لمدة تتراوح من 12 – 24 ساعة ، وذلك لان زيت الطهي يعمل على أضعاف الغراء فبتالي يسهل ازالته .
– قم بتدليك الملصق عن طريق استخدام ورنيش مخفف ، واستمر في التدليك لمدة 5 دقائق وبعدها حاول ازالته مره اخري للتخلص من الصمغ .
– من الممكن استخدام المزيل الخاص بالشحوم وذلك لازالت الملصق وذلك عن طريق رشة بشكل مباشر على الصمغ الملتصق بالإناء البلاستيك ، ثم دلك الملصق بحركة دائرية حتى تتم ازالته نهائيًا .
– يستخدم الكحول أو السبيرتو في ازالة الصمغ وذلك عن طريق غمره قطعة من القماش به وحك الملصق وذلك عندما يتفاعل مع الملصق سوف تتم ازالته بسهولة .
– قم بفرك الملصق باستخدام الممحاة حتى يسهل ازالة الملصق فمن الممكن بعد ذلك أن تقوم بفرك أي بقايا عالقة من الصمغ بسهولة .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك ، نتمنى ان نكون وفقنا في ايصال كيفية ازالة الصمغ من البلاستيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى