الحمل والولادة

اريد الحمل بتوأم

اريد الحمل بتوأم ماذا أفعل ؟

اريد الحمل بتوأم ، أكثر الأمور التي يرغب فيها الزوجين عقب الزواج هو أن يكون لديهم أطفال ، ولكن أن يكون لديهم توأم في حمل واحد أو أكثر من توأم تجربة مثيرة ورائعة قد يرغب البعض في اختبارها ، ولكن يمكن القول أن هناك العديد من الأمور التي يمكن من خلالها أن تزيدي احتمال الحمل بتوأم لذا تابعي السطور القليلة التالية للإجاب على تساؤل اريد الحمل بتوأم ماذا أفعل ؟ .

اريد الحمل بتوأم

اريد الحمل بتوأم
اريد الحمل بتوأم

اقرأي أيضًا :
الحمل بتوأم في الشهر الاول .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اريد الحمل بتوأم ماذا أفعل ؟

اريد الحمل بتوأم
اريد الحمل بتوأم

إليكِ الأمور التالية التي يمكن من خلالها أن تزيدي من احتمال  الحمل بتوأم :

راجعي تاريخ عائلتك
لا شك أن الحمل بطفل أو أكثر تكون الأم هي العامل الرئيسي فيه حيث أنها هي من تنتج البويضات والتي تكون سببًا في الحمل بتوأم من خلال الانقسام أو من خلال إنتاج أكثر من بويضة وتلقيحها في نفس الوقت ، لذا إذا كان تاريخ عائلتك يشير إلى تكرار الحمل بتوأم بين الكثير من السيدات تأكدي أن هناك احتمال كبير أن يحدث لكي حمل بتوأم .

الحمل بتوأم بطرق طبيعية
هناك الكثير من الاعشاب والمأكولات التي يمكن الإكثار من تناولها لتنشيط التبويض طبيعيًا وبالتالي زيادة احتمال الحمل بتوأم منها :
– الأناناس .
– الميرمية .
– أعشاب مثل حشيشة الملاك والهيلونياس والجنسينج وجذور العرقسوس ( لا ينصح بتناول العرقسوس للمرأة التي تعاني من ارتفاع في ضغط الدم .
– وصفات طبيعية مكونة من مواد تنشط المبايض مثل الفلفل الأسود والقرفة و الكمون وحب الرشاد .

اريد الحمل بتوأم
اريد الحمل بتوأم

الحمل بتوأم عن طريق المنشطات والحقن المجهري
لا شك انكِ سمعتي عن المنشطات التي تنشط عمل المبيض والتي تأخذها بعض السيدات التي تعاني من تأخر في الحمل ، ويمكن أخذ تلك المنشطات لزيادة فرصة الحمل بتوأم ولكن احذري أن لها بعض الآثار الجانبية لذا استشيري الطبيب ، أما الحقن المجهري فيعد أهم الطرق التي تزيد فيها احتمالية الحمل بتوأم ، إلا أن احتمالات نجاحة تكون منخفضة في بعض الحالات .
نرجو أن نكون قد أجبنا على تساؤل اريد الحمل بتوأم منتظرين آرائكم وقترحاتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى