مكياج

احلى مكياج عيون

كيف تحصلين على احلى مكياج عيون

احلى مكياج عيون ، الحصول على عيون جذابة وجميلة هو مطلب كل فتاة حيث تبرز العيون الوجه وتجمله وجمال العيون يعطي إطلالة رائعة للوجه ، ويمكن الآن الحصول على عيون جميلة باستخدام المكياج حيث يمكن توسيع العين أو تضييقها وإبرازها حسب الملامح ، ونقدم لكم هنا مقال شامل عن احلى مكياج عيون بكل تفصيل .

احلى مكياج عيون

احلى مكياج عيون
احلى مكياج عيون

اقرأي أيضًا :
خطوات وضع المكياج .
صور مكياج حلو .

كيف تحصلين احلى مكياج عيون

احلى مكياج عيون
احلى مكياج عيون

– الحصول على عيون جميلة وجذابة يتطلب أن يكون الوجه كله جميل لذا احرصي على أن تعتني بكامل وجهك من خلال الحفاظ عليه من أشعة الشمس الضارة واستخدام الصن بلوك ، وإزالة شعر الوجه بشكل مستمر وعلاج أي مشاكل قد تظهر في وجهك مثل الحبوب أو الرؤوس السوداء والتخلص من الدهون الزائدة من الأمور الهامة للحصول على احلى مكياج عيون .
– لابد أن تعتني بجمال عينيك بشكل دائم من خلال علاج الهالات السوداء التي تظهر حول العين والتي قد يكون سببها الإرهاق أو قلة النوم أو نقص الفيتامينات وغيرها .
اشترك في صفحتناhttps://www.facebook.com/abjadih
– إذا لاحظتي ظهور أي احمرار أو مشاكل في عيناكي لابد أن تذهبي على الفور إلى الطبيب وتحصلي على العلاج المناسب حتى لو كنتي لا تشعرين بأي ألم .

الأدوات اللازمة لكي تحصلي على احلى مكياج عيون

– إذا كانت لديك هالات سوداء حول العين لابد أن تملكي مصحح الهالات ويتم وضعه قبل كريم الأساس والآيشادو .
– الآيشادو هام جدًا لتحصلي على إطلالات رائعة ومميزة احرصي على أن يكون لديكي الألوان اللامعة للسهرات والمطفية للاستخدام اليومي خلال النهار .
– أقلام الكحل لا غنى عنها فالكحل هو أزين الزينة ، احرصي على أن يكون لديكي اللون الأسود وهو سيد الألوان وإذا كنتي تملكين عيونًا صغيرة لابد أن تستخدمي الألوان الفاتحة مثلا الأبيض ولا تستخدمي الأسود داخل العين ويمكن أن تضعيه فوق العين أو تحتها .
– الماسكرة لابد أن تكون من ماركة معروفة وذات جودة عالية لتحصلي على رموش أكثر كثافة .
– الأيلينر لا غنى عنه فدائمًا يمنحك إطلالة رائعة في كل المناسبات ، ولكن لابد أن تتعلمي تكنيك وضع الأيلينر .

هنا نصل الى نهاية مقالنا ، نرجوا ان ينال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى