اجملديكور

اجمل غرف نوم

نصائح للحصول على اجمل غرف نوم

اجمل غرف نوم ، يمكن أن تقومي بعمل ديكور مميز لغرفة النوم الخاصة بك ، إضافة إلى أنها يجب أن تتناسب مع ذوقك مع أختيار الألوان وأختيار الاثاث والديكور ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اجمل غرف نوم .

اجمل غرف نوم

اجمل غرف نوم
اجمل غرف نوم

نصائح للحصول على اجمل غرف نوم

– من الأمور المميزة أن يوجد في غرفة النوم حمام صغير يحتوي على باب من الزجاج ، هذا في حالة إذا كنتي ترغبين في الحصول على غرفة متكاملة ، ولكن إذا كنتي غرفتك ضيقة فتجنبي هذا الأمر حيث أنه سوف يعمل بشكل أكبر على زيادة ضيق الغرفة .
– يجب ان تحتوي الغرفة على نوافذ حيث أن هذا الأمر سوف يساعدك على تهوية الغرفة جيدًا كذلك سيمكنك السماح للشمس بالدخول إليها .

اقرأ أيضًا :
تصاميم ديكورات غرف نوم .
صور غرف نوم جديده .
احدث غرف نوم 2017 .
احدث صور غرف نوم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بوضع لوحات هادئة في غرفة النوم تتناسب مع ألوان الغرفة وفي نفس الوقت تتناسب مع ذوقك حيث أنها سوف تساعدك في الحصول على مكان مميز .

اجمل غرف نوم
اجمل غرف نوم

– لا تتجاهلي وضع الإكسسوارات المميزة في الغرفة حيث أنها سوف تجعل لها شكل مميز ، وخاصة إذا كان لون الغرفة أبيض وتم أختيار هذه الإكسسوارات ذات لون ذهبي فإنها سوف تزيد من جمال الغرفة .
– أحرصي على أن تحتوي الجدران على ورق حائط يكون مميز ويتناسب مع لون الستائر حيث أن هذا الأمر سوف يساعدك في الحفاظ على الحائط من الدهون التي يمكن أن يتعرض لها عند وضع الايدي عليها .

اجمل غرف نوم
اجمل غرف نوم

– أحرصي على أن تكون غرفتك عملية وفي نفس الوقت تكون مميزة وجذابة حيث أن هذا الأمر سوف يزيد من شعورك بالراحة خلال التواجد في الغرفة .
– قومي بوضع تسريحة تستخدميها في وضع المكياج الخاص بك حتى لا يكون سبب في إحداث فوضى في المكان إذا تواجد كل شيء في غير موقعه .

اجمل غرف نوم
اجمل غرف نوم

– من الأفضل أن تطل غرفتك على مظهر مقرب إلى قلبك ، مثل حديقة ، او بحر على حسب موقع المنزل وعلى حسب رغبتك فإن هذا الأمر سوف يزيد من شعور بالراحة عند التواجد في المنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى