السياحة في ماليزيافنادق

ويستن لنكاوي

ويستن لنكاوي من ارقى فنادق لنكاوي فئة 5 نجوم يتميز بموقعه على البحر و يعتبر من الفنادق ذات الشعبية لدى زوار الجزيرة ، سوف نتحدث في هذا المقال عن فندق ويستن لنكاوي .

ويستن لنكاوي

ويستن لنكاوي
ويستن لنكاوي

أبرز مزايا فندق ويستن لنكاوي

يحتوي منتجع و سبا ذا ويستن لانكاوي على 4 مسابح خارجية و 6 خيارات لتناول الطعام و مركز ترفيهي كما يوفر مكان للاقامة الشاطئية ( غرف مطلة على البحر ) مع خدمة الواي فاي المجانية في الغرف فيما تتوفر مواقف مجانًا للسيارات للضيوف الواصلين بسياراتهم .

ميزات الغرف : تتميز الغرف الأنيقة بتصميمات داخلية عصرية و ألوان هادئة كما تشتمل جميع الوحدات المجهزة جيدا على تلفزيون بلازما وميني بار و خدمة ترتيب الأسرة و يحتوي الحمام الداخلي العصري على دش مطري زجاجي و لوازم استحمام فاخرة فيما تضم بعض الغرف شرفة و مسبح خاص .

المطاعم : يقدم مطعم Tide إمكانية تناول الطعام في أجواء غير رسمية و مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة بينما يتخصص مطعم Seasonal Tastes في المأكولات الصحية  و يمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة و المشروبات المنعشة في صالة Breeze و بارSplash المتوفر بجانب المسبح كما يمكن ترتيب تناول طعام وسط أجواء خاصة عند الطلب .

اقرأ ايضا :
برنامج سياحي لماليزيا .
شيراتون لنكاوي .

افضل فنادق لنكاوي .
الاماكن السياحية في لنكاوي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يمكن للضيوف التوجه إلى المركز الترفيهي للاستمتاع بلعبة البلياردو أو الاسكواش ، كما يمكن للموظفين في مكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في ترتيب رحلة بالدراجة أو رحلات التنقل بين الجزر  و يمكن للضيوف البالغين الانضمام إلى اليوغا في الصباح بينما يمكن للأطفال استكشاف الشاطئ من خلال برنامج الأطفال .

الاماكن القريبة من الفندق :  يقع مركز لانكاوي فير للتسوق على بعد 1.8 كم من المنتجع بينما يبعد كواه جيتي مسافة 1.1 كم ، و يقع مطار لانكاوي الدولي على بعد 20 كم من منتجع و سبا ذا ويستن لانكاوي .

نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا به على منتجع ويستن لنكاوي ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال قراءة مقال بعنوان ويستن لنكاوي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق