ماسكات

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

تعرفي على ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة ، الكثير من الناس تسعى بشكل كبير جدًا بطبيعتها أن تهتم بمظهرها وبشكلها الجمالي ، حيث أن الجمال يعتبر من أهم مظاهر الجمال أمام الآخرين ، وتستطيعي سيدتي أن تطبقي طريقة استخدام الطبيعة من أجل بشرة نضرة وجذابة .

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة
ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

إقرأ أيضًا :
وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

زيت الزيتون أجمل ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

ثمرة الزيتون تدخل في تركيب الكثير من العقاقير التي تعالج الكثير من الأمراض ، ويستخدم في علاج حب الشباب ، والكلف الذي يصيب المرأة الحامل ، ويعالج النمش ، ويعطي البشرة عناصر غذائية تساعد على شد الجلد المترهل وخصوصًا للسيدة كبيرة السن .

بذور السمسم أروع ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

أحضري 1 ملعقة بذور السمسم ، و1 ملعقة كركم ، وقليل من الماء ، وقومي بطحن ملعقة بذور السمسم جيدًا مع الكركم ، واخلطي المكونان معًا باستخدام الماء لكي تتشكل عجينة ناعمة وطرية ، وضعي العجين على وجهك ، واتركيها لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلكبشطف وجهك بالماء البارد ، وكرري الماسك مرتين كل أسبوع ، ومن الممكن أن تستخدمي السمسم عند التعرض المباشر للشمس وذلك من أجل حماية البشرة من أن تظهر التجاعيد عليها .

لبن الزبادي أهم ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

تلك الوصفة تعتمد على لبن الزبادي حيث أنه يحتوي على حمض اللاكتيك وهو مبيض قوي طبيعي للبشرة ، أحضري لبن زبادي ، وقومي بفرك لبن الزبادي على الوجه ، واتركيه بعض الدقائق ، وقومي بغسل وجهك بالماء الفاتر ، وكرري الوصفة كل يوم مرة واحدة لأسابيع طويلة من أجل أن تتوصلي للنتيجة المرجوة .

زيت اللوز أفضل ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

زيت اللوز يحتوي على الكثير من الفيتامينات منها مجموعة ب ، وفيتامين e ، بالإضافة للمعادن والأحماض الدهنية ، زيت اللوز يعمل على تنقية البشرة إنه فعال جدًا وتزيل البقع والتجاعيد ويعمل على تفتيح وتبييض البشرة ، كل ما عليكِ فعله هو تحضير 6 قطرات زيت اللوز ، وبيضة واحدة ، وقومي بخفق البيضة جيدًا وأضيفي قطرات اللوز وقومي بالتقليب الجيد ، وضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، واغسلي الوجه بالماء الفاتر .

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة
ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى