ماسكات

ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

كيفية عمل ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

ماسكات لتبيض الوجه من اول مره ، الكثير من السيدات تستخدم مستحضرات التجميل المليئة بالمواد الكيماوية المضرة جدًا على البشرة وكثرة استخداماتها ربنا تؤدي إلى حدوث مشاكل للبشرة على المدى البعيد ، فلا يجب أن تستخدمي تلك المواد والمنتجات الخارجية دون أن تتأكدي سيدتي من جودتها ومدى فعّاليتها في النتيجة التي ترغبين بها من تنظيف وتفتيح ونضارة للبشرة ، ومن الأفضل أن لا تستخدمي غير الوصفات و ماسكات لتبيض الوجه من اول مره من الطبيعة .

ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

ماسكات لتبيض الوجه من اول مره
ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

اقرأ أيضاً :
ماسك الخيار والليمون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية عمل ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

يعتبر الرمان من أفضل ماسكات لتبيض الوجه من اول مرة سيدتي ، كل ما عليكِ فعله هو تجهيز 2 ملعقة من الرمان ، و1 كوب شوفان مطحون ، و2 ملعقة من العسل الأبيض الصافي ، و2 ملعقة من اللبن ، وسوف تقومي بهرس الرمان جيد جدًا ، وسوف تضيفي باقي المكونات له بعد التقليب المستمر ، وتضعيه على بشرتكِ ، واتركيه إلى أن يجف على وجهكِ ، ومن الممكن أن تقومي بزيادة الكمية التي ترغبين بها ، لأنه يعمل على تفتيح البشرة ومن أول مرة .

افضل ماسكات لتبيض الوجه من اول مره بلبن العصفور

قومي بتحضير 3 ملعقة كبيرة من اللبن ، و2 ملعقة كبيرة سكر ، و1 ملعقة كبيرة دقيق أبيض ، وقومي بدمج كل المكونات مع بعضها البعض لكي يتشكل ويتكون لديكِ عجينة قابلة للفرد ، وقومي بفردها جيدًا على وجهكِ لمدة 1/2 ساعة ، وقومي بغسل البشرة جيدًا باستخدام الماء الفاتر ، ومن الممكن أن تستخدمي سيدتي الوصفة لمدة 7 أيام مرة واحدة لكي تحصلي على بشرة صافية وناعمة من أول مرة .

الليمون والعسل أروع ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

قومي تبجهيز 1 ملعقة من العسل الأبيض الصافي ، وحليب ، وعصير ليمون ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا في قدر ، وادهني وجهكِ بالخليط لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتكِ باستخدام الماء الفاتر ، إن هذه الوصفة تعمل على تبييض البشرة من أول مرة .

الفراولة أحسن ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

قومي بتحضير 10 حبة فراولة ، و1/2 كوب عصير ليمون طازج ، وقومي بخلط كل المكونات جيد جدًا وطبقي الماسك على وجهكِ لمدة 1/2 ساعة ، وأزيلي باستخدام ماء بارد .

ماسكات لتبيض الوجه من اول مره
ماسكات لتبيض الوجه من اول مره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى