مطاعم القاهرة

مطعم برج القاهرة

مطعم برج القاهرة ، من منا لا يحلم باحتساء قهوته المفضة بين احضان الطبيعة الخالدة وسط الهدوء التام ليتخلص من كافة الضغوط اليومية التي نتعرض لها باستمرار .

بالطبع لا يوجد أفضل من تناول الطعام فوق قمة تناطح السحاب يشعر من يوجد فوقها أنه يطير بعيدًا عن الأرض ليعيش في عالم آخر منعزل تماًم ينسى فيه كل متاعبه .

تُعد قمة برج القاهرة هي أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في القاهرة الكبري فهي ليست مجرد قمة مرتفعة فحسب بل مكان يطل على القاهرة الكبرى بكل معالمها ومبانيها وتفاصيلها  التي تذيب العاشقين وتجعلهم يهيموا حبًا فيها أنها حقًا مدينة السحر والجمال .

مطعم برج القاهرة

مطعم برج القاهرة

مطعم برج القاهرة

إن تناول الطعام أو حتى مشروب في مطعم البرج يعد من الطقوس الهامة التي لابد أن يقوم بها كل زائر أثناء زيارته فلا تكتمل المتعة إلا بالجلوس بجوار شرفات المطعم والاستمتاع بتناول الطعام أثناء مشاهدة البانوراما الساحرة للمدينة الخالدة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مطعم برج القاهرة المطعم الدوار

مطعم البرج
مطعم البرج

يُصنف مطعم برج القاهرة كأحد أهم المطاعم في القاهرة الكبرى وقد حظي على تصنيف عالمي خمس  نجوم ، ويدور المطعم بزاوية قدرها 360 درجة ليستمتع الزائر بطعامة المفضل وسط أجوار رومانسية ويمكنه مشاهدة كافة المعالم التي توجد في المدينة .

فإذا كنت تبحث عن سهرة عشاء رومانسي أو غداء وسط السحب لابد أن تزور مطعم برج القاهرة وهو يوجد في الطابق الواقع قبل قمة البرج .

يقدم المطعم مأكولات فاخرة من الأطابق العالمية والأطباق المصرية الشهيرة ، كما يقدم قائمة لأفضل وأجمل المشروبات الساخنة والباردة ولعشاق القهوة سوف تجدوا نوع القهوة المفضل لديكم بمذاق شهي لا يمكن أن يُنسى حيث أنه ممزوج بأجواء البرج الرائعة والمناظر الخلابة أعلى القمة .

بالرغم من أن المطعم ذو تقييم خمس نجوم إلا انه يقدم خدماته بأسعار تناسب الكثيرون لكي يتسنى للجميع زيارة المطعم وتناول الطعام  أعلى القمة الخلابة .

اقرأ أيضا :
اسعار دخول برج القاهرة .

مطعم برج القاهرة أشهر المطاعم المصرية

في قائمة أشهر المطاعم المصرية يوجد مطعم برج القاهرة على القمة وتعمل الدولة جاهدةً في تطوير المطعم والبرج ، و كان آخرها 2006 إلا أن هناك شكوى كثيرة من الزوار لتحسين الخدمة في المطعم ، ويقدم المطعم خدمات مشاهدة المباريات العالمية مثل مباريات كاس العالم وغيرها .

ويشهد البرج زحامًا كبيرًا بخاصة أوقات العطلات والأعياد والمناسبات لذا احرص على الذهاب في أيام مخالفة لأيام العطلات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق