تنسيق الالوان

لون جويتي

كيف نحصل على لون جويتي ؟

لون جويتي هو من الألوان الجميلة ذات معنى راقي ومميز ، وعلى الرغم من غرابة اسمه إلا أنه من الألوان المعروفة والمتداولة بكثرة ويعتمد على اختيارها من قبل العديد من الفتيات والنساء في ملابسهن واطلالتهن الخاصة ، ولكن ما هو لون جويتي ؟ وبماذا يتكون ؟ تابعوا معنا مقالنا حتى نتعرف معكم عن كل ما يتعلق بهذا اللون .

لون جويتي

لون جويتي
لون جويتي

ما هو لون جويتي ؟

يعتبر اللون الجويتي من أجمل درجات اللون الأزرق الأساسي ، فهو أغمق من درجة السماوي ، وأفتح من الكحلي بقليل ، ويميل إلى اللون النيلي ، ويمكن الحصول عليه من خلال مزج الأزرق مع الكحلي مع السماوي ، وسوف ينتج لنا هذا اللون الخرافي ، وهذا اللون يسمى أيضًا بالأزرق المائي الذي يمثل لون المحيطات والمسطحات المائية والتي تعطي شرارة وهدوء في نفس الوقت ، لذلك يعتبر هذا اللون من الألوان المثالية والفريدة .

لون جويتي
لون جويتي

اقرأ أيضاً :
ما هو اللون النيلي .
ما هو اللون البترولي .
ما هو اللون الفيروزي .

لون جويتي في ملابس النساء

يصنف هذا اللون من ضمن أهم الألوان التي تختارها معظم النساء ليكون نجم اطلالتهن ، فهو من الألوان المضيئة التي تعكس على بشرة المرأة إشراقة وتألق ، خاصة المرأة المحجبة لأنه يساهم في جعل اطلالتها ملكية ومميزة ، فيمكن تنسيق هذا اللون في الملابس من خلال :

لون جويتي
لون جويتي

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– فستان سهرة طويلة محتشم ومغطي الذراعين والساقين ، ويكون مطرزا باللون الفضي ، مع ارتداء حجاب بنفس اللون وينتعل الحذاء باللون الفضي وستكون هذه الإطلالة مناسبة للسهرات والمناسبات الخاصة .
– كما يمكن ارتداء هذا اللون من خلال بنطال حريري ، وينسق معه كنزة باللون الأوف وايت ، وجاكيت وردي فاتح ، وستكون هذه الإطلالة متناسبة أكثر مع المناسبات الرسمية والعملية .
– ومن الممكن أن يصنف هذا اللون في الملابس الكاجوال والاطلالات العصرية والمميزة ، من خلال ارتداء سروال جينز مع قميص أو بلوزة باللون الجويتي أو الأزرق المائي .
– أو من خلال ارتداء فستان قصير يحمل قماشه هذا اللون ، وينتعل حذاء رياضي باللون الأبيض .
– أو يمكنك ارتداء جيب قصيرة باللون الابيض مع ارتداء كنزة باللون الجويتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى