العناية بالبشرة

كيفية تبييض الوجه

كيفية تبييض الوجه ، يجب أن نعلم في البداية قبل التحدث عن أي أمر أن الوقاية خير من العلاج ، لذلك سوف نعرض أمامكم الآن أهم الطرق التي تساعد في تبييض الوجه والحفاظ عليه من أي عوامل خارجية ضارة ، ولكن من الجدير بالذكر أن الأمور التي سوف يتم ذكرها الآن هي بأكملها أمور طبيعية لا يوجد بها أي عوامل خارجية ، ومن أهم هذه الطرق :

كيفية تبييض الوجه

كيفية تبييض الوجه
كيفية تبييض الوجه

كيفية تبييض الوجه عن طريق الوقاية من الشمس

وتتم هذه الخطوة من خلال استخدام العديد من الكريمات الواقية من الشمس ، فالتعرض للشمس بشكل مستمر يضر بالبشرة ويجعلها تظهر في شكل شاحب ، وهذا الأمر يجعل لون البشرة الخارجي مختلف عن الأماكن المختفية ، كما أن هذا الأمر أيضًا يساهم في ظهور الحبوب والتجاعيد والهالات السوداء ، ولذلك يجب عدم الاستغناء عن كريمات الوقاية من الشمس .

كيفية تبييض الوجه باستخدام الماء

كيفية تبييض الوجه
كيفية تبييض الوجه

إن الماء يساهم في تنظيف الجسم وبالأخص البشرة ، فيخلصه من السموم وتجعل البشرة أنقي بشكل كبير ، كما أن الماء يساهم أيضًا في اختفاء التجاعيد ، ولكن يجب التأكيد على أن الجسم يحتاج بشكل مستمر إلي 3 لتر ماء كل يوم .

كيفية تبييض الوجه عن طريق تطبيق النظام الغذائي الصحي والمتوازن

إن التغذية السليمة تساهم بشكل كبير في الحفاظ علي البشرة والحفاظ علي جميع أعضاء الجسم ، ولذلك فيجب الحفاظ على تناول الخضروات والفاكهة بشكل مستمر ، كما يجب أيضا التقليل علي المواد الدهنية التي تساهم في تقدم العمر وظهور التجاعيد ، بالإضافة إلى ذلك فيجب الحفاظ علي تناول المكسرات التي تحتوي علي زيوت ترطيب .

كيفية تبييض الوجه بتطبيق نظافة الوجه التالية

إن غسل الوجه بشكل مستمر يساهم بشكل كبير في التخلص من أي أتربة أو دهون ، كما يجب التأكيد أيضا علي وضع كريمات مرطبة على البشرة لتعويض ما يتم فقده من الزيوت الطبيعية ، إنها من أهم الوصفات التي تجيبك على سؤال كيفية تبييض الوجه .

كيفية تبييض الوجه باسخدام عملية تقشير البشرة الطبيعية في البيت

وهذه الخطوة تتم بالأخص للبشرة الدهنية وذلك نظرا لأنها تحتاج إلي عناية واهتمام أوضح من أي نوع آخر للبشرة ، ويكون هذا الأمر من خلال استخدام المقشرات الطبيعية للبشرة والأبخرة الي تساهم في تنظيفها من الحبوب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
خلطات تبيض الوجه .
تبييض الوجه بسرعة .
وصفات لتبيض الوجه .
خلطات تنظيف الوجه .

كيفية تبييض الوجه باستخدام قشر البرتقال

قشر البرتقال يعمل على تقشير رائع للبشرة ، ويمتاز البرتقال بأنه يحتوي على فيتامين سي ، ويكون لديه القدرة على علاج البشرة من  أي آثار لحروق الشمس ، ويعمل على حمايتها من أي ضرر ، ويتم التخلص من كافة الرؤوس السوداء التي تكون حول الأنف ، ومن هنا فقط تأتي إجابة سؤال عنوان مقالنا اليوم كيفية تبييض الوجه .
قومي بتحضير برتقالة واحدة فقط ، مع بعض من مسحوق بودرة خشب الصندل ، وقومي بتقشير البرتقال ، وجففيها تحت أشعة الشمس ، وقومي بطحن قشر البرتقال على بودرة ناعمة ، وقومي بفرد طبقة سميكة من العجينة على الوجه ، واتركيه إلى أن تجف تمامًا ، وبعد ذلك قومي بغسل البشرة جيدًا بالماء ، وجففيه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق