العناية بالبشرة

طريقة تبييض الوجه

طريقة تبييض الوجه ، يعد هذا الموضوع من أهم الموضوعات التي يزداد البحث عنها ، وذلك نظرا لأن أغلب السيدات ترغب في الحصول علي بشرة بيضاء وهذا الأمر يدفعهم إلي شراء منتجات التبييض ، وعلي الرغم من تواجد العديد من المقالات إلا أن ليس جميع الطرق والوصفات لها نتائج فعالة ، سوف أعرض أمامكم خلطة تساهم في تبييض الوجه .

طريقة تبييض الوجه

طريقة تبييض الوجه
طريقة تبييض الوجه

طريقة تبييض الوجه باستخدام خلطة عصير الليمون

يعد عصير الليمون من أهم الوصفات الطبيعية التي تساهم في تفتيح لون البشرة ، وذلك لأنه يحتوي علي فيتامين س ويحتوي أيضا علي مضادات الأكسدة الفعالة التي تساه مفي الحصول علي بشرة صحية ، بالإضافة إلي ذلك فله قدرة هائلة في إزالة طبقات الجلد الميت وإزالة صبغات البشرة ، ويتم تحضير هذه الوصفة من خلال :
وضع عصير الليمون علي البشرة من خلال قطن ، ونترك الليمون حتى يجف ثم يتم غسل الوجه ووضع الكريمات المرطبة . وينصح بتكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع ، جربيها إنها أفضل طريقة تبييض الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة تبييض الوجه باستخدام عجينة اللوز

يتم تحضير هذه الخلطة من أجل تفتيح لون البشرة ويتم تحضير هذه العجينة من خلال إحضار كل من ( كمية اللوز ، و كمية الماء ، و ملعقة صغيرة من كل من الدقيق والحليب ، و لقليل من الليمون الطازج) .
أما عن طريقة التحضير فيتم طحم اللوز ويتم عجنه بالماء ويضاف إليه الحليب والدقيق والقطرات الخاصة بالليمون . ويتم خلط جميع المكونات بشكل جيد وتوضع هذه الخلطة علي الوجه ونتركها حتى تجف أو لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل الماء وتجفيفه جيدًا ، إنها طريقة تبييض الوجه السريعة  .

اقرأ أيضا :
كيفية تبييض الوجه .

طريقة تبييض الوجه باستخدام الخل والبصل لتفتيح البشرة

من أكثر المكونات التي لا يصدق أن تكون متاحة لتفتيح البشرة ويكون تحضيرها من خلال إحضار كمية مناسبة من الخل وكمية مناسبة من عصير البصل ،  ويتم تحضيرها عن طريق خلط كل من الخل والبصل بمقدار متساوي من كل من المكونان ثم يتم إضافة الخليط علي الوجه ، وهذه الخلطة يتم تكرارها مرة كل يوم ولكن يجب الصبر لأن النتائج سوف تظهر بعد أسابيع

طريقة تبييض الوجه باستخدام ماسك البيض مع ماء الورد

إن هذا الخليط يكون عبارة عن صفار بيضة ، مع ملعقة واحدة فقط من العسل الأبيض ، المضاف عليم ملعقة حليب بودر ، وملعقة واحدة من ماء الورد ، قومي بخلط كل المقادير وضعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة كاملة ، وقومي بعد ذلك بغسلها بالماء الفاتر ، تعتبر هذه أحسن طريقة تبيض الوجه .

طريقة تبييض الوجه أصبحت سهلة قومي فورًا بتطبيق الماسكات تلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى