العناية بالبشرة

خلطات تبيض الوجه

خلطات تبيض الوجه ، تعتبر مشكلة اسمرار الوجه والرقبة من المشكلات التي تعاني الكثير من السيدات والفتيات منها ، ويعود ذلك السواد سواء في الوجه أو الرقبة إلى عوامل متعددة منها التعرض لأشعة الشمس ، وعدم الاهتمام بالبشرة ، واستخدام طرق غير مناسبة أو غير ملائمة لعملية التفتيح والتبييض ، لهذا سوف نقوم بسرد العديد من معلومات هامة جدًا ومجربة عن خلطات تبيض الوجه .

خلطات تبيض الوجه

خلطات تبيض الوجه
خلطات تبيض الوجه

خلطات تبيض الوجه باستخدام عصير الليمون مع ماء الورد

هي خلطة من ضمن الخلطات المناسبة التي تعمل على تبيض البشرة ، باستخدام الأصابع أو القطن واتركيها ليلة كاملة لبضع الساعات ، ويتم غلسها جيدًا .

خلطات تبيض الوجه باستخدام الحمص

أضيفي ملعقة كبيرة من الحمص ، و1/2 ملعقة صغيرة كركم ، وقليل من الماء ، وقومي بخلط المكونات بشكل جيد جدًا ، وضعيها على الرقبة والوجه في وقت يتراوح ما بين 30 إلى 45 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بغسلها جيدًا بماء دافئ .

خلطات تبيض الوجه باستخدام خلطة صودا الخبز

خلطات تبيض الوجه
خلطات تبيض الوجه

أحضري خلط كمية تكفي من صودا الخبز ، وبعض من الماء في قدر صغير ، وضعي المزيج الناتج على الوجه لمدة تتراوح ما بين 15 دقيقة إلى 20 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بغسل الوجه جيدًا بماء فاتر ، وكرري تلك الخلطة كل يوم لمدة أسبوع كامل وسوف تلاحظي النتيجة بنفسك .

اقرأ أيضا :
تبييض الوجه بسرعة .
وصفات لتبيض الوجه .
خلطات تنظيف الوجه .
طريقة تنظيف الوجه في البيت .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطات تبيض الوجه استخدمي خلطة الكركم

قومي عزيزتي بتحضير خلطة الكركم واخلطيها مع الماء ، وقومي بالتحريك الجيد إلى أن تصبح عجينة ، وضعي بعد ذلك العجينة على الوجه ، واتركيها إلى أن تصبح جافة ، وقومي بغسلها بالماء الدافئ ، وبذلك سوف تتمتعي بجمال وبياض طبيعية لا مثيل له .

خلطات تبيض الوجه اسخدمي الحليب البودر

استخدمي خلطة الحليب ، وقومي بتحضير 1 ملعقة كبيرة منه مع 1 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ، و1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، وقومي بخلط كل المواد مع بعضها البعض ، وضعيها على الوجه لمدة 10 دقائق ، وبعد ذلك قومي بغسل الوجه جيدًا بالماء البارد ، واستخدمي تلك الخلطة 2 مرة  في الأسبوع .

خلطات تبييض الوجه استخدمي خلطة العسل والليمون

تحتاجي الان إلى تلك الخلطة عزيزتي ، قومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة من الليمون ، و1 ملعقة كبيرة من العسل ، وضعي كل المكونات في قدر صغير ، وقومي بالتحريك الجيد ، وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء البارد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى