العناية بالبشرة

وصفات لتبيض الوجه

وصفات لتبيض الوجه ، الكثير من البنات ترغب دائمًا بأن يكون لها بشرة متألقة ونضرة طوال الوقت ، وخاصة من هي صاحبة البشرة السمراء ، والكثير من صاحبات البشرة الشقراء أو البيضاء قد تتعرض للسمار ؛ نظرًا لأشعة الشمس الحارقة وخاصة في موسم الصيف ، والتيار الهوائية ، ومستحضرات التجميل التي تكون غير مناسبة للكثير من البشرة ، ولهذا نأتي لكم اليوم بمجوعة وصفات لتبيض الوجه والخلطات التي تعمل كالسحر لبشرتك .

وصفات لتبيض الوجه

وصفات لتبيض الوجه  
وصفات لتبيض الوجه

وصفات لتبيض الوجه جربي وصفة الأرز مع العسل الأبيض

أحضري 1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ، وأضيفيه على كوب ماء ، مع 2 ملعقة من الأرز المغسول والمطحون ، قومي بمزج كل المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد جدًا ، وضعي الخليط كله على وجهك ، وقومي بتدليكه بهدوء لعدة دقائق ، واتركي الخليط على وجهك لمدة ما بين 1/4 إلى 1/3 ساعة قبل أن تقومي بشطفه جيدًا بالماء الدافئ .

وصفات لتبيض الوجه جربي وصفة اللبن الرائب

وصفات لتبيض الوجه
وصفات لتبيض الوجه

أحضري ملعقة صغيرة من اللبن الرائب ، وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون ، وعصير الطماطم منه ملعقة واحدة فقط ، قومي بخلط كل المكونات مع بعضها جيد جدًا ، وطبقي المزيج على وجهك ، واتركيه لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بفرك الوجه بالخليط الجاف لعدة دقائق ، وبعد ذلك قومي بشطفه جيدًا بماء دافئ .

اقرأ أيضا :
خلطات تنظيف الوجه .
بشرة الوجه وكيفية علاجها من الطبيعة .
طريقة تنظيف الوجه في البيت .
نضارة الوجه وكيفية الحصول على جمال لا يقاوم .

وصفات لتبيض الوجه جربي وصفة زيت اللوز الرائعة

– قومي بتدليك وجهك غاليتي بعض الوقت باستخدام زيت اللوز الدافئ قبل الذهاب إلى النوم .
– اترك الزيت طوال الليل ، وضعي القليل من زبدة اللبن عليه في الصباح الباكر ، وقومي بفرك القليل من زيت اللوز ، وضعي العسل على وجهك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 وصفات لتبيض الوجه قومي بتطبيق وصفة الأفوكادو والجزر

ضعي حبة طازجة من الأفوكادو ، مع حبة الجز المسلوق ، و1/2 كوب كريمة السائلة ، وملعقة صغيرة العسل ، قومي بمزج كل المكونات مع بعضها البعض لكي تندمج ، وقومي بتطبيق الخليط على الوجه ، واتركي لمدة 15 ساعة ، وقومي بغسل الوجه بشكل جيد جدًا بالماء البارد .

وصفات لتبيض الوجه قومي بتطبيق وصفة اليقطين

ضعي صفار بيضة ، وضعي على 1/2 ملعقة كبيرة من الحليب ، وضعي كمية مناسبة اليقطين المسلوق والمهروس ، وضعي المكونات كلها مع بعضها البعض ، وبعد ذلك تطبيق على الوجه ، واتركيها لمدة 30 دقيقة ، بعد ذلك قومي بمسح القناع باستخدام قطعة قطنية رطبة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى