السياحة في مصرفنادق

فندق بانوراما الجونة

فندق بانوراما الجونة ، إذا فكرت في الذهاب إلى منطقة الجونة المصرية الساحرة لابد أن تختار الفندق المناسب للإقامة حيث تزخر الجونة بالكثير من الفنادق التي تقدم خدمات راقية وتحتوي على مرافق متنوعة إلا أن هناك فنادق بعينها يجد فيها الزائر كل ما يرغب فيه ، ومن أفضل الفنادق في الجونة  بانوراما الجونة .

فندق بانوراما الجونة

فندق بانوراما الجونة
فندق بانوراما الجونة

اقرأ أيضًا :
منتجع الجونة .
فنادق الجونة واسعارها .
شيراتون الجونة .
شتيجنبرجر الجونة .

فندق بانوراما الجونة

فندق بانوراما الجونة
فندق بانوراما الجونة

يقع فندق بانوراما الجونة في منطقة الجونة الساحرة بمدينة الغرقة المصرية ، ويوفر الفندق إطلالة بانورامية رائعة على البحر الأحمر مباشرةً حيث يقع على البحر وله شاطئه الخاص ، ويمتاز بأن مياه البحر تحيطه من كل جانب فقد تم تشييده على مجموعة جزر متقاربة لذا يجد الزائر نفسه محاط بالبحر من كل جانب وأينما يذهب يستطيع مشاهدة البحر بوضوح .

أهم ما يميز فندق بانوراما الجونة

بالرغم من أن الفندق ذو تقييم عالمي 4 نجوم إلا أنه يجذب إليه الزائرين نظرًا لانخفاض تكلف الإقامة به مقارنةً بباقي فنادق الجونة الراقية ، كما يقدم خدمات فندقية راقية ويحتوي على الكثير من المرافق منها :

– الإطلالة البانورامية الرائعة على ساحل البحر الأحمر مباشرةً ، كما يوجد به مسبح خاص محاط بحديقة رائعة تجذب الكبار والصغار ، وتحتوي على ملاعب للأطفال الصغار .
– يوجد في الفندق نادي صحي ومركز للتجميل به ساونا وجاكوزي ، كما يوفر خدمات التدليك لمحبي الاسترخاء .

– يحتوي الفندق على العديد من الملاعب لممارس رياضتك المفضلة .

– يوفر الفندق الكثير من الخدمات منها خدمات الغرف التي تعمل على مدار الساعة ، خدمات التوصيل من وإلى المطار ، خدمات تنظيف وكي الملابس ، مركز طبي لاستقبال الحالات الحرجة ، طبيبي مقيم .

– يتوافر في الغرف كافة سبل الراحة والرفاهية فتجد في كل غرفة مكيف هواء ، وتليفزيون ، وهاتف خاص ، بالإضافة إلى الحمام الخاص ومجفف الشعر ، وتمتاز الغرف بأثاثها الراقي وألوانها الهادئة التي تبعث راحة في النفس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مطعم وكافيه فندق بانوراما الجونة

فندق بانوراما الجونة
فندق بانوراما الجونة

يحتوي الفندق على مطاعم مميزة تقدم مأكولات لأشهر الاطباق العالمية وتمتاز بمأكولاتها الشهية بخاصة الماكولات البحرية والمأكولات المصرية من التراث المصري والشرقي ، كما يوجد في الفندق كافيهات تقدم مشروبات طازجة وتقوم بتوصيلها إلى الشاطئ أو الغرف أو المسبح ، لذا أينما كنت يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق