السياحة في مصر

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى ، أصبح الساحل الشمالي بمصر أحد أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المقيمين والوافدين عل الرغم من أنه يُعد وجهة حديثة نسبيًا ، فقد تم الاهتمام بمنطقة الساحل مؤخرًا عن طريق إنشاء القرى والفنادق بها ، وقبل ذلك كانت منطقة صحراوية لا يسكن بها أحد وشاطئ ممفتوح بدون أي خدمات حوله .
إلا أن في أعوام قليلة أصبحت تلك المنطقة أحد أهم المناطق في مصر حيث تزخر بالكثير من القرى السياحية التي تقدم خدمات فندقية راقية .
وتعد قرية ماربيلا من القرى السياحية التي شيدت حديثًا ويوجد بها شاليهات للتأجير والبيع ، وسوف نأخذكم في جولة قصيرة داخل شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى .

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى
شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى

تقع قرية ماربيلا الشاحل عند الكيلو 66 طريق اسكندرية مرسى مطروح الصحراوي بالساحل الشمالي ، وهي قريبة من قرية قناة السويس المشهورة بالساحل ، وتطل القرية بالكامل على البحر الأبيض المتوسط حيث توجد القرية على شريط الساحل

ما يميز شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى
شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى

تنفرد شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى بالعديد من المزايا التي قد لا توجد في الكثير من القرى داخل الساحل لذا أصبحت احد أهم المقاصد السياحية بالساحل ، حيث يتوافر فيها الخدمات والمرافق التالية :

– يوجد الكثير من الشاليهات داخل القرية للتأجير ويمكن تأجيرالشاليهات ليوم واحد فقط ، لذا يقصدها الكثيرون من سكان القاهرة الراغبون في قضاء العطلات الأسبوعية .
– تمتاز القرية بالرمال البيضاء النظيفة والصافية التي تساعد على ممارسة كافة الألعاب الشاطئية ، كما أنها محببة للأطفال الصغار ، تعد قرية ماربيلا من أوائل القرى في الساحل الشمالي التي قامت بتشييد مصدات أمواج صناعية لكي يصير الشاطئ أكثر أمانًا للأطفال الصغار .
– يوجد داخل القرية العديد من حمامات السباحة التي تناسب كافة الأعمال كما يوجد شاطئ نسائي مغلق ، وحمامات متدرجة للأطفال الصغار .

اقرأ أيضا :
قرية ماربيلا الساحل الشمالى .

– تمتاز القرية بالمساحات الخضراء الواسعة حيث تمثل نسبة المباني أقل من نصف مساحة القرية وباقي المساحة عبارة عن مساحات خضراء وملاعب جلف وحدائق عامة وخاصة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

شاليهات قرية ماربيلا الساحل الشمالى بالقرب من السوق التجاري

تمتاز القرية أيضًا بوجود سوق تجاري متكامل يوجد فيه كافة الاحتياجات لذا لن تكون مضطرا إلى أن تخرج من القرية لشراء حاجاتك إذا كنت من سكان قرية ماربيلا الساحل الشمالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى