ايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون كلنا نعرف من خلال ممارستنا الطريقة حول كيفية إزالة الصوت من ملف فيديو باستخدام VLC و YouTube . تعمل هذه الخدعة دون مشاكل أثناء محاولة تحرير ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن كما نعلم جميعًا ، يتم تصوير معظم مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية ومشاركتها على الفور على الشبكات الاجتماعية باستخدام تطبيقات مثل Instagram و Whats App وغيرهم مثلهم .

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون
برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المهم جدًا إزالة الصوت من ملفات الفيديو مباشرةً باستخدام الهواتف الذكية الآن ، هناك يوجد برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون iOS .

ولكن في هذا المنشور ، سأتحدث عن برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون ، وأي شيء آخر ، لماذا تطلب بوفيه كامل عندما تريد فقط بعض الحلويات ؟

لنلقِ نظرة على التطبيقات وايضا برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون .

ما هو برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون ؟

لنأخذ الآن تطبيقين يمكنك استخدامهما على iOS لتجاهل مقاطع الفيديو .

mute video for IOS برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

ذلك هو البرنامج  الأول و يعد Mute Video for iOS سهل الاستخدام ، في اللحظة التي تطلق فيها التطبيق ، سيطلب منك منح الإذن للوصول إلى الصور على جهاز iPhone الخاص بك. بعد القيام بذلك ، كل ما عليك القيام به هو تحديد الفيديو وفتح المحرر .

على شاشة التحرير ، قم بخفض مستوى الصوت واضغط على زر الحفظ لمعالجة الفيديو ، الآن فقط انتظر حتى يقوم التطبيق بمعالجة الفيديو وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم حفظه في ألبوم الكاميرا ، كما أن التطبيق مجاني للاستخدام مع الإعلانات ، ولكن الإعلانات أقل ازدحامًا من إصدار أندرويد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر .

تطبيق mutebot برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون
برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

هذا هو تطبيقنا الثاني إلى برنامج مسح الكلام من الفيديو لايفون ، ويعتبر الكثيرون هو البرنامج الافضل في ذلك المجال حيث ان الوقت و التصميم لذلك البرنامج رائع للغاية ، لكن التطبيق يترك علامة مائية على الفيديو .

يمكن إلغاء قفل العلامة المائية إلى جانب ملفات الفيديو عالية الجودة لإجراء عملية شراء صغيرة داخل التطبيق ولن أنصحك بذلك إلا إذا كنت بحاجة إلى تجاهل مقاطع الفيديو بشكل منتظم .

البرامج تستطيع أن تساعدك في التحكم في الصوت عبر الفيديوهات الخاصة بك ، ان ادواتها بسيطة وسهله و الواجهة الخاصة بالبرنامج رائعة ومميزه بالضافة الى ان المساحة الخاصة لكل من البرنامج المقدمين اليك صغيره تناسب الذاكرة ولا تأخذ مساحه كبيره معك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق