الامومة

انواع حليب نان

ما هي انواع حليب نان ؟

انواع حليب نان ، تعد التغذية الأمثل للاطفال الرضع هي الرضاعة الطبيعية ، فهي تمد الطفل بأفضل العناصر الغذائية للرضع وتساعده في النمو بطريقة صحيحة ، لحليب الام العديد من الفوائد ولكن في بعض الأحيان ترفض الام إرضاع طفلها طبيعياً لأسباب مختلفة وتتجه لاستخدام الحليب الصناعي المعلب ، وتبحث الامهات عن أفضل أنواع حليب الاطفال الصناعي لغذاء أفضل للرضيغ ومن أفضل انواع حليب الاطفال هو حليب نان ، فنقدم اليوم نحن فريق عمل موقع ” ابجديه ” ملف كامل يوضح ما هي انواع حليب نان ، فتابعونا .

انواع حليب نان

ما هي انواع حليب نان ؟
ما هي انواع حليب نان ؟

حليب نان

يعد حليب نان هو أحد أفضل وأشهر أنواع الحليب الصناعي بمختلف الصيدليات والذي يتم انتاجه بشركة نستله ، فهو أحد منتجات شركة نستلة الشهيرة الذي يفضل الكثير من الأشخاص أستخدام منتجاتها لجودتها العالية ، حليب نان يحتوي على غلاف خارجي لحماية ونظافة الحليب ومكتوب على ذلك الغلاف جميع التعليمات والإرشادات الخاصة بالاستخدام .

أقرأ أيضاً :
حليب المرأة .
اضرار حليب الام الحامل على الطفل .
اكلات تزيد الحليب عند المرضع .
حليب سيليا يسمن .
حليب الصدر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي انواع حليب نان ؟

ما هي انواع حليب نان ؟
ما هي انواع حليب نان ؟

– حليب نان 1
يستخدم حليب نان 1 منذ ولادة الطفل وحتى عمر الستة أشهر ، يحتوي على الحليب على الحديد والفيتامينات التي يحتاج إليها الرضيع بهذه المرحلة .

-حليب نان 2
يستخدم حليب نان 2 للأطفال منذ عمر الستة أشهر وحتى العام الأول للطفل ، يحتوي حليب نان 2 على الكالسيوم والماغنسيوم والصوديوم والبوتاسيوم وأهم الفيتامينات التي يحتاج إليها الطفل الرضيع في عامه الأطفل لبناء أفضل لجسده .

– حليب نان 3
يطلق على حليب نان 3 اسم تودلر ، يتم استخدام هذا النوع من حليب نان من عمر سنة وحتى عمر الثلاث سنوات ، يساعد هذا النوع الطفل على تقوية عظام الطفل لمساعدته على تعلمه المشي ، كما أنه يفيد في تقوية جهاز المناعة وتقوية الصحة الجسدية وذلك لاحتوائه على 14 نوع فيتامين ومعادن مختلفة .

ما هي انواع حليب نان ؟
ما هي انواع حليب نان ؟

والآن قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ” ما هي انواع حليب نان ؟ ” .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق