السياحة في تركيا

انقرة سياحة

التجول في مدينة انقرة سياحة

انقرة سياحة ، تركيا من الدول ذات وجهة سياحية عالمية ، لما تمتاز به من مواقع اثرية ، واماكن ثراث ثقافي وتاريخي ، الى جانب تفوقها في المجال الاقتصادي والتجارى ، وموقعها الممتاز على البحر الابيض المتوسط ، واطلاتها على البحر الاسود ، بالإضافة الى مدنها الساحرة الجاذبة للسياح مثل مدينة طرابزون وانطاليا، وانقرة ، ولذلك سوف نتعرف على مدينة انقرة سياحة ، تابعونا .

انقرة سياحة

انقرة سياحة
انقرة سياحة

إقرأ ايضاً
مدينة طرابزون في تركيا .
مدينة طرابزون تركيا .
فندق زورلو جراند طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مدينة انقرة سياحة

انقرة سياحة
انقرة سياحة

– مدينة انقرة من المدن التركية التى تمتاز بتنوع مناطق السياحة ، لانها من المدن التي لديها الكثير من الاماكن التاريخية مثل المتاحف والاماكن الثقافية ، والمتنزهات والحدائق الرائعة والاسواق المركزي .
– كما ان المدينة يتوفر بها الفنادق الفاخرة المميزة ، والشقق الفندقية وتمتاز بقربها من اماكن التسوق والمحلات التجارية ومن امثلة هذه الفنادق فندق سويس اوتيل انقرة ، فندق انقرة هيليتون ، وفندق ويند هام انقرة .
– وتشتهر مدينة انقرة بالعديد من الماكن السياحية الجذابة مثل ” متحف حضارات الاناضول ” وهو من المتاحف الهامة في تركيا نه يقوم بعرض بقايا معالم اثرية وتاريخية ترجع الى حضارات قديمة جداً عبر التاريخ ، ومن ضمن الاماكن السياحية ايضاً ” قلعة انقرة ” وكانت تسنخدم لحمايه المدينة اثناء فترات الحروب وتتميز بتاسيسها وعماراتها الهندسية القوية والدقيقة ، وكذلك يوجد ايضاً ” حديقة الشباب ” وهي من المناطق الترفيهية حيث الالوان السبعه ، ومن اشهر حدائق تركيا ، وتحتوي على بركة من المياة وطريق للمشي ، وايضاً مدينة العاب ضخمة ، ومطاعم ومقاهي لذلك هي موقع سياحي متميز .
– كما يوجد ايضاً بمدينة انقرة ” حديقة ارض العجائب ” وهي من اماكن الترفيه الممتعه ، حيث يوجد بها شخصيات كرتونية منحوتة ، وملاعب للسلة وملاعب لكرة القدم ، وملاعب للفولف ومسارح ومعارض ، وحلبة تزلج فهي من اجمل الحدائق التركية في مدينة انقرة .

انقرة سياحة
انقرة سياحة

وبذلك كون وصلنا معاً لنهاية هذا المقال بعنوان انقرة سياحة ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المرجوة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق