السياحة في تركيا

اماكن في طرابزون

اشهر اماكن في طرابزون التركية

اماكن في طرابزون ، تعد طرابزون من احد المدن السياحية الواقعة في تركيا ، تقع هذه المدينة في الناحية الشمالية من تركيا ، والتي تتميز بموقعها المتميز والفريد حيث تطل على البحر الاسود ، الذي يشهد العديد من التبادلات التجارية بين العديد من الدول ، كما تتميز هذه المدينة باحتوائها على العديد من المواقع السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تسر الناظرين ، لذا يقصدها العديد من السياح للاستمتاع بجمال المناخ في هذه المدينة ومشاهدة العديد من الاماكن التي تحويها بالإضافة إلى الهدوء الذي تتسم به المدينة ، وسنوضح هنا افضل اماكن في طرابزون سياحية ، لذا تابع معنا التالي .

اماكن في طرابزون

اماكن في طرابزون
اماكن في طرابزون

افضل اماكن في طرابزون سياحية

تضم طرابزون العديد من الاماكن السياحية التي تجذب اليها العديد من السياح من كافة انحاء العالم ، للاستمتاع بجمال الطبيعة في هذه المدينة بالإضافة إلى الوجهات السياحية التي تنتشر بها مثل البحيرات ، والقصور ، والميداين ، والتي تمثل في :

ميدان طرابزون

– يعد من اهم واشهر الوجهات السياحية في مدينة طرابزون ، حيث يتوسط هذا الميدان مدينة طرابزون .
– ويعتبر من المعالم الرئيسية التي تشتهر بها المدينة ، لذا يكثر عدد السياح به بالإضافة إلى سكان المدينة .
– ويحتوي هذا الميدان على العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة به مثل الاشجار والورود .

إقرأ ايضا :
فندق زورلو طرابزون .
منتجعات في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سيراجول

-من اشهر اماكن في طرابزون سياحية ، حيث تعد من اشهر البحيرات الموجودة في هذه المدينة والتي يقصدها العديد من السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة بها .
– حيث يحيط بها العديد من المرتفعات الخضراء التي تبعث الحيوية في نفوس الاشخاص ، بالإضافة إلى امكانية التجول وركوب القوارب لمشاهدة البحيرة بأكملها .

القصر الابيض

– يعد من اشهر اماكن في طرابزون ، حيث يقصده العديد من السياح للاستمتاع بضخامة هذا القصر بالإضافة إلى التجول بالحدائق التي تحيط به من الخارج .
– ويتميز هذا القصر باحتوائه على العديد من التحف الاثرية وقطع الاثاث التي ترجع إلى العصور القديمة ، ويسمى قصر اتاتورك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق