تنسيق الالوان

الوان حوائط موف ورصاصي

تطبيق الوان حوائط موف ورصاصي

الوان حوائط موف ورصاصي ، نظرًا لأن اللون الرصاصي واحدًا من الألوان الجامدة أو التي يقصد بها أنها لا تعمل على نقل أي مشاعر كما أنها يمكن أن تكون سبب في الشعور بالفراغ والملل ؛ لهذا السبب فإنك يجب أن تعمل على إدخال لون آخر معها يضمن لك الحصول على مظهر مثالي ، وسوف نساعدكم فيما يلي على معرضة الوان حوائط موف ورصاصي .

الوان حوائط موف ورصاصي

الوان حوائط موف ورصاصي
الوان حوائط موف ورصاصي

تطبيق الوان حوائط موف ورصاصي

إن اللون الموف واحد من الألوان الهادئة المريحة للعين والتي تضمن لك الحصول على مظهر مميز ؛ لهذا السبب وللوصول إلى هذه النتائج المرضية يجب أن تحرص على إدخال الألوان مع بعضها البعض بالطريقة الملائمة ، وسوف نعرض لكم بعض الاشكال المختلفة التي يمكن أن تتبعها في الحصول على الوان حوائط موف ورصاصي والتي تتمثل فيما يلي :
– يمكن أن تقوم بعمل الدهانات في المكان بالكامل من اللون الرصاصي مع الحرص على وجود جزء من الحائط من اللون الموف ، مع الحرص على أن يكون الاثاث من اللون الموف حتى ينعكس مع الجزء الذي يوجد في الحائط والذي يساعدك في الحصول على مظهر مثالي .

اقرأ أيضًا :
درجات الرصاصي .
درجات اللون الرصاصي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوان حوائط موف ورصاصي
الوان حوائط موف ورصاصي

– يمكن أن تصبح دهانات السقف من اللون الرصاصي وتكون الجدران من اللون الموف إن هذه الطريقة سوف تضمن لك الشعور بالهدوء والراحة ، وهذه الألوان تتناسب مع غرف الفتيات بشكل كبير .
– كذلك عمل دهانات من اللون الرصاصي مع اللون الموف التي تكون متداخله مع بعضها البعض في واحد من الجدران فقط ، والجدران الأخرى تكون من اللون الرصاصي .
– يمكن أن تقوم بعمل الأرضية من اللون الرصاصي الداكن على أن تكون الجدران من اللون الموف وتعتبر هذه الطريقة واحده من أحدث الطرق التي تعطي مظهر مميز للمكان .
– إذا كنت ترغب في جعل اللون الرصاصي هو الغالب في المنزل يجب أن تحرص على إدخال اللون الموف في التفاصيل الصغيرة مثل السجاد ، والستائر ، والاكسسوارات التي توجد في المكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى