تنسيق الالوان

اللون الفضي في الدهان

نصائح هامة عند اختياراللون الفضي في الدهان

اللون الفضي في الدهان ، من اكثر الأمور التي تحير ربة المنزل عند تجهيز بيت الزوجية هي ألوان الطلاء ، فهي من اهم الأمور التي الملفتة والتي تجذب أنظار الضيوف هي اختيار ألوان الطلاء بعناية وبدقة ، خاصة عند اختيار لون من الألوان العصرية والقوية ، ولكنها تحتاج في الوقت ذاته إلي اختيار لون مناسب يناسب الأشخاص المتعايشين في المكان خاصة عند اختيار اللون الفضي ، لذلك سوف نضع الكثير من النصائح التي يجب إتباعها عن اختيار لون قوي وبراق مثل ذلك اللون ، فيجب اختياره بعناية فائقة خاصة في الغرف الضيقة التي لا يدخلها الشمس خاصة أن ذلك اللون يضيف لمعاناً وبريقاً ، وكذلك عدم اختيار إضاءة قوية في المكان عند أستعمال تلك اللون ، لذلك ومن خلال موقع ابجديه علي بعض النصائح ، واللمسات التي يجب إتباعها عند أختيار تلك اللون .

اللون الفضي في الدهان

 اللون الفضي في الدهان
اللون الفضي في الدهان

أقرأ أيضاً :
درجات اللون الاخضر في الملابس .
الالوان المناسبة مع اللون البني في الاثاث .
دهانات حوائط باللون الرمادي مع الروز .
درجات اللون الذهبي في الدهانات .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح هامة عند اختياراللون الفضي في الدهان

– بالرغم من أن تلك اللون  يعتبر من الألوان الهادئة ، إلا انه يجب اللجوء إلي لون هادئ آخر لإبراز قوة اللون ، وظهور الرونق الخاص باللون .
– عند أستخدم تلك اللون في دهان حوائط الغرف ، يجب اللجوء إلي ألوان أخري مثل البيج والموف لإعطاء نسبة ظهور عالية لدرجة اللون وهذا ما ينصح به خبراء متخصصون في الديكور .

– عند اختيار درجة اللون يجب إضافة بعض من قطع الأثاث الخشبية ، أو القطنية بنفس درجة اللون لإضفاء جو من الرقي والفخامة للمكان .
– من المعروف أن الألوان المناسبة لتك اللون هي ألوان البني ودرجاته ، وألوان البيج فهما من أبرز الألوان التي تبرز جاذبية اللون وتضيف لمسة جمالية للمكان .
– في حالة أختيار تلك اللون في دهان الغرف خاصة في غرفة الجلوس أو غرفة المعيشة يجب تناسق الألوان مع الوسائد أو الستائر ، والمفروشات أو قطع الأثاث المخصصة ، أو الكراسي لإضافة جو من الفخامة في داخل الغرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى