تنسيق الالوان

الوان حوائط اخضر تفاحى

درجات الوان حوائط اخضر تفاحى

الوان حوائط اخضر تفاحى ، إن أستخدام اللون الأخضر في أمور الديكور لا يعد من الأمور السهلة ، بل يجب أخذ الحذر والحيطة عند أختيار تلك اللون ودرجاته ، وخاصة مع طريقة أستعماله علي الحوائط وتناسقه مع الألوان الأخري ، وظهور العديد من التصميمات الديكورية الخاصة بدرجات اللون الأخضر ، كما يعمل اللون الأخضر كعامل السحر في المكان ، وتحويله إلي واحة ولوحة جمالية تعطي إحساساً بالراحة والجمال والانتعاش الربيعي ، الذي يعمل علي راحة العين والاسترخاء ، مع محاولة استعمال درجات الأخضر الفاتح بالدهان للأسقف أو في الحوائط الخارجية للمنزل ، فهو يعمل في كلتا الحالتين علي إعطاء الشعور بالراحة النفسية والاستمتاع بالطبيعة الريفية ، ومع أستعمال الإضاءة المميزة والجيدة  مع التوزيع المناسب لدرجات الوان حوائط اخضر تفاحى .

الوان حوائط اخضر تفاحى

 الوان حوائط اخضر تفاحى
الوان حوائط اخضر تفاحى

أقرأ أيضاً :
الالوان المناسبه مع اللون البني في الاثاث .
برنامج تركيب الالوان فى الدهانات .
دهانات حوائط باللون الرمادى مع الروز .
اللون التركواز فى دهانات الحوائط .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تطبيق درجات الوان حوائط اخضر تفاحى

– يمكن استعمال اللون الأخضر في دولاب المطبخ ، فقد يعمل اللون علي إعطاء روح الطبيعة إلي المكان بعيداً عن الألوان التقليدية .

 الوان حوائط اخضر تفاحى
الوان حوائط اخضر تفاحى

– الأخضر الفسفوري اللامع من اكثر الألوان اللامعة والجريئة ، فيمكن استخدام درجة اللون في مقاعد السفرة ، أو كمكتبة حاوية لبعض الكتب والقطع التذكارية .
– ويمكن استعمال درجات اللون كقطع لسيراميك المطبخ بدرجة خفيفة ، ووضع أباليك من الإضاءة الصفراء عليه لتصنع منه لوحة فنية مبدعة .

 الوان حوائط اخضر تفاحى
الوان حوائط اخضر تفاحى

– كما يمكن الاستعانة بدرجات اللون الفاتحة في تغيير الجو العام للغرفة عن طريق وضع خطوط جريئة من اللون علي شكل ستار طولية ، أو تابلوهات خشبية يتم تناسقها علي درجة اللون في الدهان .
– ويبقي أن نقوم بتغيير ألوان القطع الخشبية من اللون البني إلي اللون الأخضر فهو من الألوان الطبيعية ، كما يستحب إضافة بعض من ورق الحائط الملون بالأخضر المنقوش أو السادة ، علي حسب اختلاف اللوني ودرجاته في الغرف والمطبخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى