تنسيق الالوان

الوان تتناسب مع البرتقالي

أفضل الوان تتناسب مع البرتقالي

الوان تتناسب مع البرتقالي ، يعتبر واحد من أكثر الألوان التي تضيف على المكان البهجة والراحة ، كما أن له دور كبير في إضافة لمسة إشراق وجمال على المكان ؛ لهذا السبب فإن الاشخاص الذين لديهم أمل وتفاؤل يفضلون اللون البرتقالي في المنزل سواء كان ذلك في الدهانات أو في الديكور الذي يوجد به ، وسوف نحدثكم فيما يلي على الوان تتناسب مع البرتقالي .

الوان تتناسب مع البرتقالي

الوان تتناسب مع البرتقالي
الوان تتناسب مع البرتقالي

أفضل الوان تتناسب مع البرتقالي

– اللون البرتقالي مع الفيروزي يزيد من نشر الأمل والبهجة في المكان ، كما أنه يساعدك على التخلص من جميع المشاعر السلبية عند التواجد في مكان يحتوي على هذه الألوان .
– اللون البرتقالي مع الأحمر له بريق خاص على الرغم من أنه قد يكون واحد من الألوان الغريبة عندما تتداخل مع بعضها البعض إلا أن لها مظهر مميز .
– إن تداخل اللون البرتقالي الذي يستخدم على الجدران مع اللون الابيض الذي يكون في الاثاث والديكور ويعتبر واحد من أكثر الطرق التي تعمل على نشر الدفيء في المكان .
– أن استخدام اللون الاسود مع اللون البرتقالي خاصة عند تطبيق الاسود في الاثاث الذي يوجد في المكان ، مع أن يكون الاسود في الاكسسوارات التي توجد في المكان وفي السجاد والستائر ، إضافة إلى استخدام الحوائط من الخشب تعتبر من أرقى وأحدث الديكورات .

الوان تتناسب مع البرتقالي
الوان تتناسب مع البرتقالي

اقرأ أيضًا :
تدرجات الالوان .
دمج الالوان الاساسية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يمكن استخدام وهج اللون البرتقالي في العفش مع التداخل مع الكريمي ، إضافة إلى اللون البني في دهانات المكان ، تعمل على جعل المكان به مرح وحيوية .
– يمكن استخدام اللون الزيتي مع الابيض في الحائط ، إضافة إلى استخدام البرتقالي في الستائر وفي الكراسي والسجاد الذي يوجد في المكان .
– من أكثر الألوان التي تجعل المكان مشرقًا وبه حيوية أن يتم استخدام اللون البني في المكان بشكل أساسي إضافة إلى اللون البرتقالي في الديكور .

الوان تتناسب مع البرتقالي
الوان تتناسب مع البرتقالي

– من أكثر الألوان التي تجعلك تشعر بالدفيء هي تداخل اللون الزيتي مع اللون البرتقالي .
– تداخل اللون البرتقالي مع اللون الابيض يزيد من إشراق المكان والشعور بالراحة والتفاؤل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى