تنسيق الالوان

برنامج تركيب الالوان فى الدهانات

برنامج تركيب الالوان فى الدهانات

برنامج تركيب الالوان فى الدهانات ، يمكنك القيام باختيار اللون المفضل لديك والذي ترغب في طلاء جدران منزلك به علي الرغم من صعوبة إيجاده جاهزا ، إلا أن هناك وسائل يدوية أو بالكمبيوتر يمكنك من خلالها الوصول إلي اللون الذي ترغب فيه ، فيمكن عند شراء غالون من لون محدد ترغب فيه طلاءه تجد أن هناك غالون آخر يختلف بنفس الدرجة اللون علي الرغم من أنها نفس الشركة المصنعة ، يرجع ذلك إلا أن الغالون مع مرور الوقت تنفصل المادة التي تم تصنيعها عن اللون مما ينتج عنه اختلاف في درجة اللون بين الغالونات ، لذا يجب فتح الغالون قبل شراءه ومراجعة درجة اللون التي ترغب في طلاءها ، لذلك ومن خال موقعنا موقع ابجديه سوف نضع بي أيديك طريقة برنامج تركيب الالوان فى الدهانات .

برنامج تركيب الالوان فى الدهانات

برنامج تركيب الالوان فى الدهانات

فيما يلي عزيز القارئ سوف نضع بين أيديكم افضل الطرق لخط الدهانات للحصول علي الدرجة التي ترغب في طلائها في منزلك من خلال هذه المقالة ، فتابعوا من خلال الجزء الثاني من مقالنا .

_ يجب عليك بعد شراء غالون باللون الذي ترغب في تدريجه لطلاء جدران المنزل الخاص بك ، عمل ثقب عمودي في غطاء علبة الدهان ، أو إزالة الغطاء نهائياً .
_ يجب وضع أداة الخط في ثقب اللعبة ، ثم وضع قطعة من القماش دائرياً حول الثقب لمنع أي تناثر من الدهان قد يقع علي الأرض أثناء تدريج اللون .

_ بعد ذلك نقوم بالتقليب المستمر بعد إضافة القليل من الزيت بالتدريج حتي نحصل علي الدرجة التي نرغب بها ، الخطوة الأخيرة هي تثبيت أداة الخلط حتي تعمل بشكل صحيح وسليم .
_وقبل التدرج يجب الحصول علي لوني متناسقين للحصول علي تدرج مناسب بحيث يحتوي عي لون واحد والظل ، وذلك للحصول علي تدرج بسيط وناعم .

بهذا نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا ونتمنى أن يكون نال أعجاكم وتم الاستفادة منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى