تنسيق الالوان

لون زيتي غامق

طرق تنسيق لون زيتي غامق في الشتاء

لون زيتي غامق ، باستثناء الألوان الفاتحة فإن هذا اللون يعتبر واحد من الألوان المميزة التي تفضلها السيدة خاصة في فصل الشتاء ، حيث أنه يساعد في الحصول على إطلاله ناعمة ومميزة ، كما أنه يمكن أن ترتديه في النهار وفي الليل حت تبدين متألقة ومميزة ، وحتى تتمكني من الحصول على إطلاله مميزة يجب أن تحرصي على تنسيق الملابس بالطريقة الملائمة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طرق تنسيق لون زيتي غامق في الشتاء .

لون زيتي غامق

لون زيتي غامق
لون زيتي غامق

طرق تنسيق لون زيتي غامق في الشتاء

– بنطال زيتي
إن أحدث موضة تحتوي على بنطال زيتي ، ويمكن أن ترتدي هذا البنطال على تيشيرت يحتوي على زخارف مختلفة ، إضافة إلى جاكيت ذا لون زيتي ولكن من الأفضل أن يكون ذا درجة داكنة ، وإذا لم ترغبي في أرتداء جاكيت فيكون من الأفضل أن تختاري تيشيرت ذا لون أحمر للحصول على إطلاله عصرية ومتألقة في نفس الوقت .

– توب زيتي
يمكن أن ترتدي التوب ذا اللون زيتي غامق على وشاح مفتوح الايدي يكون ذا لون جملي ، كذلك يمكن أن يكون على بنطال أسود أو أبيض على حسب رغبتك إن هذه الطريقة سوف تزيد من جمال مظهرك وتدل على أنوثتك .

اقرأ أيضًا :
لون بنفسجي فاتح .

خلط الالوان للحصول على اللون البني .
الالوان المتناسقة مع اللون البنفسجي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– معاطف زيتيه
عندما ترتدي المعاطف ذات لون زيتي غامق فيجب أن تحرصي على إدخال الألوان الفاتحة معها ومن أفضل هذه الألوان هي اللون الابيض ، أو ترتدي الزي الرسمي معه وأحرصي على أن يكون ذا لون رمادي الذي يضمن لكي الحصول على مظهر مميز عندما يتداخل مع اللون الزيتي .

– بلوزة زيتي
للحصول على إطلاله مميزة وناعمة يجب أن تكون ذات لون زيتي غامق وترتدي فوقها جاكيت من اللون الرمادي الذي يزيد من أنوثتك ، أو يمكن أن ترتدي بليزر من اللون الزيتي على فستان قصير والذي يفضل أن يكون ذا لون فاتح مثل الابيض .

بهذا نكون عرضنا لكم اللون الزيتي الغامق والذي يعتبر واحد من أفضل الألوان في هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى