السياحة في أبو ظبي

السعديات

منارة السعديات في ابو ظبي الإمارات

منارة السعديات في ابو ظبي اللإمارات

تقع منارة السعديات في أبوظبي وتشكّل مركزاً يستضيف أنشطة فنية وثقافية وفعاليات مجتمعية بهدف تحقيق رؤية الجزيرة ويشجّع الزوار على المشاركة والانغماس في التجارب وابتكار أعمالهم الفنية الخاصة واكتشاف المعارض وتبادل الأفكار والاستماع إلى النقاشات فضلاً عن الاستمتاع بأشهى المأكولات وهي واحدة من أهم مقاصد السياحة في الامارات لمُحبي العروض والأُمسيات الفنية والثقافية

تستضيف المنارة أيضاً معرض أبوظبي للفنون السنوي وتضمّ شرفة لإقامة الفعاليات في الهواء الطلق ومقهى ومطعماً وثلاث صالات عرض للمعارض المؤقتة واستوديو للتصوير الفوتوغرافي واستوديو فنياً وقاعة تتسع لـ 250 شخصاً ومتجراً لبيع الهدايا.

أين تقع منارة السعديات

تقع منارة السعديات بالمنطقة الثقافية من جزيرة تحمل الاسم نفسه بالعاصمة الإماراتية ابوظبي، وتستقطب سنويًا مئات الآلاف من السُيّاح الهُواة والمُحترفين في مجال الفنون منذ افتتاحها في العام 2009.

ومن أهم النشاطات التي يمكن القيام بها عند زيارة منارة السعديات في ابو ظبي الإمارات :

  • مشاهدة العروض التي تستضيفها المنارة بشكل يومي كما تسمح منارة السعديات بتأجير مساحات بقاعاتها المركزيه المخصصه والتي تبلغ مساحتها 15400 متر مربع وقاعات الإجتماعات الخاصة والتي تتسع لإستضافة 250 شخص لتنظيم فعاليات خارجية شخصية ضمن نطاق عمل المركز.

 

  • تتعمل منارة السعديات على تنظيم ورش عمل فنيّة وجولات خاصة لطلاب المدارس والجامعات والعاملين بالشركات المُختلفة.
  • يُمكنك تعلم أُسس فن التصوير الفوتوغرافي المُحترف على يد مُدربين خبراء ورواد بالمجال من مُختلف أنحاء العالم التي توفرها منارة السعديات عن طريق تخصيص استوديوهات ومعدات حديثة وورش خاصه لهذا العمل
  • لهُواة الرسم يُمكنهم تعلم فن الرسم التشكيلي الاحترافي بأنواعه المُختلفة بصورة تفاعلية على يد خبراء أكفاء بالمجال من خلال توفير استوديوهات خاصة بذلك.
  • بإمكانكم أيضاً مُشاهدة عرض“اكتشف السعديات” على شكل قصة تفاعلية تروي تاريخ الجزيرة وثقافتها.
  • زيارة السوق التجاري والذي يُوّفر المنتجات والكتب ومحتويات المعارض القائمة في المنطقة الثقافية
  • يمكن الذهاب بعد الانتهاء من التجول في منارة السعديات إلى مطعم فنز الذي يُقدّم أشهى المأكولات المحلية والعالمية وسط أجواءٍ مُعاصرة.

أوقات الزيارة

الأيام من الثلاثاء إلى الخميس، السبت، الأحد، من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً.

يوم الجمعة من الساعة 3:00 ظهراً حتى الساعة 7:00 مساءً.

يوم الاثنين مغلقة.

فنادق السعديات ابوظبي القريبة من منارة السعديات:

فندق سانت ريجيس السعديات أبو ظبي تصنيف 5 نجوم ، مع تقييم رائع ضمن افضل فنادق جزيرة السعديات ابوظبي حيث يبعد عن المنارة أقل من 10 دقائق بالسيارة.

فندق بارك حياة ابوظبي تصنيف 5 نجوم ، مع تقييم ممتاز ضمن افضل فنادق جزيرة السعديات ابوظبي حيث يبعد عن المنارة أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

 

اشتركو في صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/abjadih

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى