افضلالعناية بالبشرة

افضل كريمات تفتيح البشرة

افضل كريمات تفتيح البشرة ، إن كل فتاة وسيدة تحرص جيدًا على الإهتمام بالجمال والعناية بالبشرة ؛ وأن صحة البشرة تعتبر من أهم أساسيات الجمال ، وكلما كانت البشرة نظيفة ونضرة ويعتبر لها جاذبية رائعة ، كما نلاحظ أن التغيرات الجوية والمناخية مثل التلوث ، أو استخدامك للمواد الكيميائية التي تقومي بتجربتها سوف تضر بشرتك تمامًا .

افضل كريمات تفتيح البشرة

افضل كريمات تفتيح البشرة
افضل كريمات تفتيح البشرة

وكما ذكرنا سابقًا أن البشرة تتعرض للاسمرار نتيجة التعرض لشعاع الشمس الحارق جدًا ، واسمرار لبعض من المناطق في الوجه والجسم ؛ وذلك بسبب الاحتكاك ، واليوم عبر موقع ( ابجديه ) نقوم بتحضير خلطات تبييض البشرة ، مع تحضير افضل كريمات تفتيح البشرة .

افضل كريمات تفتيح البشرة باستخدام الموز

قومي بتجهيز موزة مهروسة ، بالإضافة إلى 1/4 ملعقة من فيتامين e  وملعقة من دقيق الحمص ، مع 1/4 ملعقة من خل التفاح ، وأضيفي 1 ملعقة من مسحوق دقيق الترمس ، وقومي بخلط كل المكونات مع بعضهم البعض ، واتركي الخليط لمجة تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقيقة كاملة ، وتستطيعي أن تستخدميه في أي مكان بالجسم .

افضل كريمات تفتيح البشرة باستخدام الليمون مع الجلسرين

قومي بتحضير 1 ملعقة صغيرة من الجلسرين ، و 4 كوب عصير ليمون ، و2 ملعقة ملح طعام ، وقومي بخلط كل المكونات مع بعضها البعض ، وقومي بوضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة فقط ، واستخدميها سيدتي وهي باردة قبل أن الاستحمام ، يعتبر الكريم هذا من افضل كريمات تفتيح البشرة .

اقرا ايضا :
وصفات للبشرة الجافة .

افضل كريمات تفتيح البشرة باستخدام الخيار والبرتقال

قومي بتجهيز شرائح الخيار منزوع قشرها ،  و 4 ملعقة صغيرة دقيق ، و 1/4 كوب عصير ليمون ، و 4 ملعقة صغيرة سكر ، وعصير برتقالة واحدة ، وقومي بخلط عصير البرتقال مع قشر الخيار التي قمتي بتقشره ، والدقيق في الخلاط الكهربائي إلى أن يصبح خليط متجانس وقوام كريمي ، وضعي الخليط في علبة محكومة الغلق ، واتركيها لمدة 6 ساعات قبل استخدامه .

استخدمي الكريم كل يوم بوضع 1 ملعقة من الخليط ، وقومي بتوزيعها على البشرة ، وركزي فقط على المناطق السمراء في جسمك أو وجهك ، واتركِ الكريم لمدة 15 دقيقة ، وقومي بغسل البشرة جيدًا بماء بارد ، إنه من افضل كريمات تفتيح البشرة .

افضل كريمات تفتيح البشرة باستخدام العسل الأبيض الأصلي

قومي بتحضير 1 كوب و 1/2 من لبن الزبادي ، وقومي بتحضير 1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ، و2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، و 5 حبات من اللوز ، و 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، قومي بطحن حبات اللوز جيدًا في الخلاط الكهربائي ، وقومي بمزج اللوز مع العسل وأضيفي عزيزتي  عصير الليمون واستمري في التقليب ، وضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة أو أكثر ، و اغسلي المكان بماء دافئ .

افضل كريمات تفتيح البشرة كان مقالنا لهذا اليوم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abja

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق