تدبير منزلي

تنظيف الحمام بملح الليمون

طريقة تنظيف الحمام بملح الليمون

تنظيف الحمام بملح الليمون ، تعد عملية تنظيف الحمام من ابرز المهام اليومية ، لان عدم تنظيفه بشكل مستمر يؤدي إلى انتشار البكتيريا في الحمامات بالإضافة إلى انسداد المجاري فبتالي سوف تتضخم المشكلة إذا لم يتم متابعه نظافة الحمام بشكل دوري ، يعتبر تنظيف الحمام من الامور المشمئزة بالنسبة لربة المنزل ولكن لا يوجد هناك مفر من ذلك ، لذا من خلال هذا المقال سوف قدم لكم افضل طريقة تنظيف الحمام بملح الليمون .

تنظيف الحمام بملح الليمون

تنظيف الحمام بملح الليمون
تنظيف الحمام بملح الليمون

طريقة تنظيف الحمام بملح الليمون

كيفية تنظيف الحمام بملح الليمون

يستخدم ملح الليمون في تنظيف الحمامات ، وذلك يتم عن طريق رش كمية من ملح الليمون وكمية اخري من الكلور واي نوع من المنظفات الأخرى التي تستخدمونها في المنزل ، ثم يترك الحمام دون استخدام لأطول فترة ممكن ، وبعدها يتم غسل الحمام باستخدام فرشاه مخصصة لذلك حتى تحصلين على النتيجة المرغوبة .

اقرأ ايضا :
طريقة تنظيف البيت من الغبار .

ماء النار للتنظيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق تنظيف قاعدة الحمام

تعتبر قاعدة الحمام هي منبع انتقال الامراض من شخص لأخر لذا يجب الاهتمام الشديد بنظافتها لذا فهي تحتاج للتنظيف المستمر وذلك يكون عن طريق رش مادة مطهرة واستخدام فرشاة خشة للتنظيف من الخارج ومن الداخل وبعدها يجب رش مادة ملمعة مثل ملح الليمون أو البيكربونات فبهذه الطريقة سوف تحصلون على قاعدة نظيفة ولامعه وخالية من البكتيريا .

طريقة تنظيف سيراميك الحمام

ذلك يتم عن طريق القيام بعمل خليط من ملح الليمون والبيكربونات واي منظف تفضلون استخدامه ، ثم يرش هذا الخليط على ارضيات الحمام ويتم التنظيف من خلال فوطة ناشفة ثم بعد الانتهاء من التنظيف يتم رش ملمع الارضيات من الضروري القيام بهذه العملية يوميًا .

طريقة تنظيف الأحواض

تنظيف الحمام بملح الليمون
تنظيف الحمام بملح الليمون

للقيام بهذه المهمة يجب احضار المنظف الخاص بالأحواض واسفنجة ، يوضع المنظف على الإسفنجة ويتم التنظيف عند الانتهاء يشطف الحوض بالماء ثم رش الملمع عليه حتى يعطيه رونق وشكل افضل بعدها يجب تجفيف الاحواض وهذه خطوة من الخطوات المهمة .
من هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا بعنوان تنظيف الحمام بملح الليمون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى