الحمل والولادة

اعراض الوحام بولد

علامات واعراض الوحام بولد

اعراض الوحام بولد ، لا يمكن أن ننكر أن هناك أعراض للوحام تتعرض لها السيدة الحامل ، تلك الأعراض تظهر بشكل دائم وواضح في الثلاثة شهور الأولى من الحمل ، وقد أكد الغالبية العظمى من أطباء النساء المتخصصين أن أعراض الوحام في حالة الحمل بولد تختلف عن أعراض الوحام في حالة الحمل بأنثى .
موقع ابجدية سوف يقدم لكل إمرأة حامل مجموعة اعراض الوحام بولد لكل من هى لديها شك أنها بالفعل حامل بولد ، لذا فتابعونا في السطور القادمة .

اعراض الوحام بولد

اعراض الوحام بولد
اعراض الوحام بولد

هناك مجموعة كبيرة من علامات الوحام بولد ، والتى نذكر منها أن السيدة الحامل بولد تشعر في خلال الثلاثة شهور الأولى من الحمل بوجود حالة من الغثيان غير طبيعية وحالة من القئ المستمر هذا على العكس من الحمل بأنثى فإن الموضوع بالفعل يكون أخف كثيراً ، كما أننا نجد أن من أهم اعراض الوحام بولد أن السيدة الحامل تشعر بأن لديها ميل قوى لتناول كافة الأطعمة المملحة كالسردين والرنجة والمخللات والحوادق بشكل عام .
أقرأ أيضاً :
شعر الحامل بولد .
اعراض الحمل فى الشهر الثانى بولد .
الوحام بالولد .
اشترك فى صفحتنا :   https://m.facebook.com/abjadih

علامات اعراض الوحام بولد

اعراض الوحام بولد
اعراض الوحام بولد

من ناحية أخرى فإننا نجد أن هناك مجموعة من العلامات العضوية والتى تظهر على المرأة الحامل وتشير إلى أنها حامل بولد ، ولعل أشهرها على افطلاق هى شكل البطن ، حيث نجد أن المرأة الحامل بولد تكون بطنها مرتفعة وبارزة للأمام بل إن المرأة الحامل بأنثى تكون بطنها مستديرة إلى حد ما ، ويزداد وزنها بشكل أكبر وبشكل خاص في منطقة الأرداف .

اعراض الوحام بولد
اعراض الوحام بولد

كما نجد أن من بين العلامات العضوية أيضاً أن السيدة الحامل بولد تتميز بأن حجم الأنف يتضاعف ويظهر بشكل أكبر مما هو عليه على العكس تماماً في حالة الحمل بأنثى .
ولو عدنا مرة أخرى إلى علامات الوحام بولد فإننا نجد أن المرأة الحامل بولد يكون لديها ميل ورغبة غير عادية في تناول الأسماك ولا ترغب في تناول اللحوم أو أى أطعمة تحتوى على صلصة الطماطم بل يكون لديها ميل إلى الوجبات المشوية كالكفتة والدجاج المشوى واللحوم البيضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى