الصحة والجمال

خلطه لتبيض الابط

خلطه لتبيض الابط ، يعد اسمرار البشرة واحد من أكبر المشاكل التي تنتشر بين السيدات ، ويعود السبب الأساسي بها مشكلة التعرق المستمر ، وتراكم الخلايا الميتة في هذه المنطقة ، كما يتسبب أيضًا حلاقة الشعر بالماكينات والكريمات هذه المشكلة ، ومن الممكن أن تنتج المشكلة أيضًا عن السمنة أو قلة التهوية أو الملابس الضيقة فلقد وضعنا سابقًا وصفات لتبييض الوجه بسرعة و كريم تفتيح المناطق الحساسة عبر موقع ( ابجديه ) واليوم نقوم بوضع أفضل خلطه لتبيض الابط أدناه .

خلطه لتبيض الابط

خلطه لتبيض الابط
خلطه لتبيض الابط

وعلى الرغم من وجود العديد من المواد الكيميائية المصنعة لتفتيح هذه المناطق إلا أنها تضر أكثر مما تفيد ، ولذلك فمن الأفضل التركيز على الخلطات الطبيعية التي تساهم في تبيض منطقة تحت الإبطين .

خلطه لتبيض الابط بسرعة

سوف نعرض في هذا المقال العديد من الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل بشكل سريع من أجل القضاء على مشكلة اسمرار الإبطين مثل

خلطه لتبيض الابط باستخدام الخيار

حيث يعد الخيار واحد من أهم المواد الطبيعية التي تفيد البشرة ويتم تحضيره من خلال دعك تحت الإبط مرتين كل يوم ، أو   العمل على بشره ودهنه في هذه المنطقة .

خلطه لتبيض الابط باستخدام البطاطس

يتم استخدام البطاطس من خلال وضع شريحة والعمل على فركها أو بشرها والاستفادة من عصير البطاطس ، وتترك حتى تجف ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي .

خلطه لتبيض الابـط باستخدام مسحوق الكركم

ويتم وضع ملعقة من مسحوق الكركم مع الماء وندهن به منطقة تحت الإبطين لمدة 1/2 ساعة وأيضًا من الأفضل تكرار الوصفة بشكل يوميًا .

اقرأ أيضا :
نضارة البشرة الدهنية .
كيفية تبييض الوجه بسرعة .
كريم تبييض المناطق الحساسة من الصيدلية .
صابونة تبييض الجسم .
وصفات للعناية بالبشرة .
وصفات لتبييض الوجه بسرعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطه لتبيض الابط باستخدام الليمون

ويتم تقطيع الليمونة إلي نصفين ويضاف للنصف منها بعض السكر ويفرك بها تحت الإبطين وتترك لمدة 1/2 ساعة ثم يتم غسلها بالماء ، ولكن يفضل بعد غسلها أن يتم وضع كريم مرطب ، لأن في العديد من الأحيان يتسبب الليمون في جفاف البشرة .

خلطه لتبيض الابط باستخدام زيت جوز الهند

يتم دهن منطقة تحت الإبطين بزيت جوز الهند ويترك لمدة 1/4 ساعة ، ويفضل تكرار هذه الوصفة أكثر من مرة خلال اليوم .

خلطه لتبيض الابط باستخدام الحليب

يتم مزج ملعقتين من الحليب الطازج الدافئ مع ملعقة من الدقيق ،  ويوضع الخليط تحت الإبطين لمدة 1/4 ساعة ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي .

خلطه لتبيـض الابط باستخدام خل التفاح

يتم مسح منطقة تحت الإبطين بخل التفاح قبل الدخول للاستحمام بحوالي 1/2 ساعة ، فهو يساهم في منع رائحة العرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى