افضلالعناية بالبشرة

افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية في المنزل

افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية جيدًا وبسهولة في البيت ذلك يتم بطرق بسيطة ؛ ولأن كل فتاة وسيدة تحب جمالها وتعشَّق أن تمتلك بشرة صافية ونضرة طوال الوقت خالية تمامًا من الحُبوب وكل البقع السمراء ؛ لكي تزداد ثقتها أمام صديقاتها وأقاربها أو حتى زملاء العمل ، تلجأ الكثير للكثير من الحِيل من أجل تنظيف بشرتها وتجعلها ملسّاء وصافية طول الوقت ، ويعتبر افضل طريقه لتنظيف البشره هو اسلوب العناية والاهتمام بالبشرة جيدًا .

افضل طريقه لتنظيف البشره

افضل طريقه لتنظيف البشره
افضل طريقه لتنظيف البشره

لكي تضمني بشرة ملساء وناعمة طوال الوقت ابحثي باستمرار عن ما هو مفيد وجيد من أجل بشرتك وظهورها لامعة وبرّاقة طوال الوقت ، الكثير من الفتيات والسيدات الآن دائمًا ما تلجأ للذهاب إلى إحدى مراكز التجميل المُكلَّفة ؛ من أجل أن تقوم بالبحث عن افضل طريقة لتنظيف البشره هناك ، ولكنها للأسف دائمًا ما تقع في وسط الاستغلال من أصحاب هؤلاء المراكز وغيرها ، ومن أجل كل هذا سوف نقوم بذِكّر افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية في البيت وبدون عناء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية في البيت باستخدام المواد الطبيعية

افضل طريقه لتنظيف البشره
افضل طريقه لتنظيف البشره

إنكِ من اليوم تستطيعي أن تقومي بعمل وتطبيق افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية في البيت دون اللجوء إلى أي مركز من مراكز التجميل المُكلفة ، تستطيعي أن تقومي بتطبيق وصفات للتجميل وعمل أحسن المسكات من أجل الحصول على افضل طريقه لتنظيف البشره .

اقرأ أيضا :
كيفية العناية بالبشرة يوميًا في المنزل .
تنظيف البشرة بالبخار لوجه لامع ومتألق دائمًا .

افضل طريقه لتنظيف البشره باستخدام الشوفان

من افضل طريقه لتنظيف البشره هو مسحوق الشوفان يعتبر من أجمل المساحيق الطبيعية ومن النباتات الطبيعية التي تكون قليلة جدًا في بعض البلدان ، ويعتبر يتناسب مع كافة أنواع البشرة على حدِ سواء ؛ وذلك لأنه يتم استخدامه كـ افضل طريقة لتنظيف البشره به ويعتبر بمثابة المنظّف القويَّ للبشرة ، والذي يقوم بتخليصك من الأوساخ والأتربة ، فهو منظف رائع جدًا ؛ حيث يعمل على شدَّ البشرة ويعمل على إزالة كافة التجاعيد .

كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بتحضير ملعقتين فقط من الشوفان ، حوالي مائة وخمسون ملم من الماء ، وتقومي بعمل الاتي :
– اضيفي ملعقتين من مسحوق الشوفان على المائة وخمسون ملم من الماء واتركيهم يغليان سويًا على  نار وسط لمدة خمسة دقيقة كاملة .
– قومي بتصفية الشوفان من الماء ، وبعد ذلك انتظري قليلاً إلى أن يتم تبريده جيدًا ، واستخدميه على بشرتك كقناع على وجهك ورقبتك .
– اشطفي وجهك بماء فاتر بعد مرور عشرة دقيقة كاملة فقط ، وحاولي التدليك الخفيف .
– قومي بتطبيق ذلك الماسك لمدة ثلاثة مرات في الأسبوع .

افضل طريقه لتنظيف البشره باستخدام العسل والقرفة

افضل طريقه لتنظيف البشره هو أن تقومي بمزيج العسل والحليب ؛ حيث يعتبران بمثابة المنظف القوي لكل أنواع البشرة ، بالإضافة إلى أنه يقوم بعلاج كل عيوب البشرة  ويجعلها دائمًا بشوشة وجذابة طوال الوقت ، كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بتحضير 1 ملعقة كبيرة من العسل الفاخر ، و1 ملعقة كبيرة من الحليب ، وتقومي بتطبيقه تبعًا للخطوات التالية :
– قومي بمزج كلاً من ملعقة الحليب مع ملعقة العسل ؛ وذلك من أجل الحصول على قناع متجانس .
– قومي بتطبيق المكونات على وجهك واتركيه لمدة عشرة دقيقة كاملة فقط .
– قومي بمسح الخليط بقطنة ، واشطفي وجهك بالماء الفاتر .
– يتم تكرار تلك العملية بشكل يومي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى