العناية بالبشرة

وصفات لتنظيف الوجه بسرعة في البيت

وصفات لتنظيف الوجه من أجل الحصول على بشرة نضرة وجذّابة ، تنظيف الوجه فيما معناه أنه يجب أن تكون البشرة خالية تمامًا من الأتربة أو الشوائب أو الأوساخ ، إن البشرة الجذابة والجميلة تكون عنوان جمال الفتاة أو المرأة ؛ ومن أجل تحقيق ذلك يكون الأمر متعلق بطريقة اهتمام المرأة ببشرتها الذي يكون عن طريق تنظيفها الجيّد والمستمر ؛ وذلك سوف يعود عليكِ بالثقة الكاملة بنفسك وبوجهك الجميل والجذَّاب .

وصفات لتنظيف الوجه بسرعة من الطبيعة وفي البيت

وصفات لتنظيف الوجه
وصفات لتنظيف الوجه

لكي تتمتعي ببشرة متوهجّة وجذّابة وخالية تمامًا من العيوب قومي بتطبيق أفضل وصفات لتنظيف الوجه بسرعة في البيت وتكون من الطبيعة الخلابة ، بذلك أنتِ بتلك الطريقة سوف تجعلي بشرتك طبيعية وجميلة دون وضع أي نوع من أنواع مستحضرات التجميل وسوف تبتعدي تمامًا عن أي مواد كيماوية ضارة ، تعالي الآن السطور القليلة القادمة من أجل أن تتعرفي جيدًا على وصفات لتنظيف الوجه .

وصفات لتنظيف الوجه باستخدام مسحوق الكركم

كل ما عليكِ فعله هو وضع 2 ملعقة حليب و 1/2 من عصير الليمون ، وضعي 1/2 ملعقة من الكركم مع 2 ملعقة من دقيق الحمص في قدر ، وقومي بخلّط كل المكونات بشكل جيّد جدًا وضعيها على وجهك واتركيها لمدة ربع ساعة ، وبعد ذلك يتم شطفه وغسله جيدًا .

وصفات لتنظيف الوجه
وصفات لتنظيف الوجه

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
خطوات تنظيف الوجه .
نظافة الوجه باستخدام الماسكات الطبيعية .
البشرة الجافة وطرق علاجها ببساطة .
لتقشير الوجه بسهولة في البيت اتبعي الاتي .
خلطات تقشير الوجه بعناية في المنزل .
تنقية البشرة من البثور السوداء .

وصفات لتنظيف الوجه باستخدام دقيق الأرز مع العسل

قومي بخلط 1/2 ملعقة عسل أبيض مع 1 كوب من الماء و2 ملعقة من الأرز ، بعد ذلك سوف تقومي بوضع المكونات على وجهك وقومي بالتدليك الجيّد ، واتركيه لمدة ربع ساعة ، وقومي بغسله جيدًا ولكن بحركات دائرية ؛ وذلك حتى يُساعد على إزالة كل خلايا الجلد الميتة تمامًا .

وصفات لتنظيف الوجه باستخدام الحليب مع العسل

قومي بخلط 1 ملعقة كبيرة من الحليب مع 1 ملعقة كبيرة من العسل ، وبعد ذلك قومي بدهن الخليط على الوجه وهو نظيف تمامًا ، واتركيه عزيزتي لمدة ربع ساعة قبل عملية الشطف بماء فاتر .

وصفات لتنظيف الوجه أهمها البطاطس

البطاطس تعتبر عامل طبيعي قوي جدًا والذي يساعد في تبييض البشرة وغنية جدًا بفيتامين سي ، والذي يمنحك الحفاظ على بشرة جيدة وصحية طوال الوقت ، كل ما عليكِ فعله محبوبتي هو وضع البطاطس المبشورة على وجهك وقومي بالشطف الجيد بعد ثلاثون دقيقة ، ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل منتظم وليكن من مرتين إلى ثلاثة مرات كل أسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى