ترند

واتس اب ويب

واتس اب ويب للكمبيوتر

واتس اب ويب ، وهي خدمة تشغيل واتساب على كمبيوترك الشخصي ، حيث قدمت شركة واتساب لمستخدميها هذه الخدمة التي نتيح تشغيل واتساب على كمبيوترك الشخصي وبطريقة سهلة جداً ولن يكون هناك ضرورة بعد الأن لتثبيت تطبيقات تتيح لك تشغيل برامج الهاتف المحمول على كمبيوترك الشخصي ، وسنتحدث عن أفضل الميزات والطرق لاستخدام واتساب ويب .

واتس اب ويب

واتس اب ويب
واتس اب ويب

خطوات استخدام واتس اب ويب

– تحتاج إلى أي هاتف مثبت عليه تطبيق واتس اب ، وسوف تحتاج أيضاً إلى جهاز كمبيوتر أو لابتوب من أي نوع وبأي مواصفات وإلى أي متصفح إنترنت ، ثم قم بفتح متصفح الإنترنت لديك على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب .
– توجه إلى رابط واتس اب ويب ، وهذه الخدمة التي سوف تمكنك من فتح الواتس على الكمبيوتر .

إقرأ المزيد :
تنزيل واتساب .

– بعد انتهاء التحميل ستظهر لك صفحة عليها رمز QR ، وهذا الرمز سوف تقوم بمسحه على الهاتف حتى تتمكن من مزامنة التطبيق على الموبايل مع الكمبيوتر وبالتالي تتمكن من فتح وتشغيل واتس اب ويب .
– الأن إفتح هاتفك وتأكد من وجود إتصال بالإنترنت وتوجه إلى تطبيق واتس اب وتحديداً إلى الواجهة الرئيسية حيث تظهر الدردشات ، ومن خلال أعلى التطبيق خيار القائمة ” ثلاث نقاط “، سوف تجد بجانب عدسة البحث ثلاث نقاط بشكل أفقي ، قم بالضغط عليها حيث سوف تفتح لك قائمة منسدلة تحتوى على بعض الخيارات منها واتس اب ويب وهي التي سوف تقوم بالضغط عليها .

– مجرد اختيار واتساب ويب على هاتفك ستفتح الكميرة ، الأن وجه كميرة هاتفك إلى شاشة الكمبيوتر أو اللابتوب الذي تستخدمة و أجعل رمز QR الموجود في الموقع على المتصفح يظهر في المربع الأسود في تطبيق واتساب ، بعد تنفيذ هذه الخطوة يجب ان يفتح الواتساب بشكل كامل على متصفح الإنترنت الخاص بك .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– الأن يظهر واتساب ويب على جهازك الكمبيوتر بشكل كامل ويمكنك إستقبال وقراءة الرسائل ، كما يمكنك القيام بجميع المهام التي يقوم بها واتساب على الهاتف مثل مشاهدة حالة الأصدقاء ومراسلتهم وتغيير الصورة والحالة النصية وكل ما يتم استخدامه على تطبيق الوتس على هاتفك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى