تعليم اطفال

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات باللغة العربية والإنجليزية

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات ، نقدمها لكم فالأطفال في ذلك السن يكون لديهم استعداد لتعلم كل ما هو جديد ، كما يكون لديهم شغف شديد بأجهزة الموبايل والكمبيوتر ، وهو ما يجعلنا نحاول استغلال ذلك في تعليمهم المعلومات التي تناسب عمرهم ، وذلك بدلًا من تركهم فريسة للفراغ والملل ، اللذان قد يكسباهما سلوكيات غير جيدة ، فلنمسك بزمام الأمور ولنبدأ في البحث عن أفضل مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات ، وهو ما سنقدمه لكم من خلال هذا المقال ، فتابعوا السطور التالية .

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات
مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات باللغة العربية

يوجد عشرات من المواقع التعليمية والبرامج والفيديوهات ، ولكن علينا أن نختار أفضلها ، وهذا ما نقدمه لكم :
– موقع أ ب ت لتعليم اللغة العربية ” Alef Ba Ta ” : أحد أهم مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات ، نظرًا لأنه يتخذ من التسلية واللعب طريقة مثلى للوصول إلى عقل الطفل ، كما أنه يبدأ من المستوى المبتدئ وحتى الوصول بالطفل إلى تكوين جملة وقراءة القصص .
– موقع كيدز دوت جو ” kids.jo ” : موقع يساهم في تكوين شخصية الطفل ، فهو يقدم برامج دينية وترفيهية ، فضلاً عن تقديم الكثير من الألعاب الهادفة والتي يمكنها تسلية الطفل وإفادته ، وكذلك برامج الرسم والتلوين التي يعشقها الأطفال .
– هناك العديد من التطبيقات على الهاتف ، والتي تعد الأفضل حيث يمكن للطفل التعامل بسهولة معها ، فالأطفال في ذلك السن يعشقون الهاتف وألعابه ، وسوف تساعدهم تلك التطبيقات في التعرف على الأرقام والحروف والأشكال الهندسية ، وكذلك فهي يمكنها تعليم الطفل الخضروات والفاكهة والحيوانات .

اقرأ أيضا :
تعليمي للاطفال .
اطفال تعليم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات انجليزي

مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات باللغة الإنجليزية ، هي ما تحتاجه لتعليم طفلك اللغة الإنجليزية ، خاصة وأن العديد من الأطفال ينفرون من تعلم اللغة الإنجليزية ، ويعتقدون أنها لغة صعبة ، البرامج التعليمية قد تحل تلك المشكلة ، بطريقتها الجذابة والمؤثرات الصوتية والبصرية التي يطورها المبرمجون لتناسب الأطفال ، ومن أهم تلك المواقع :
– موقع المجلس البريطاني قسم الأطفال ” British Council Kids ” .
– تعتبر الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب والتي تهدف إلى تعليم الأطفال حروف الهجاء الإنجليزية جيدة للأطفال في ذلك العمر .

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي جاء بعنوان مواقع تعليمية للاطفال 3 سنوات ، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بمعلومات تساعدكم لتعليم أطفالكم ، كما نأمل في أن يحوز المقال على إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى