مكياج

طريقة وضع الماسكارا

طريقة وضع الماسكارا بإحترافية

طريقة وضع الماسكارا ، إن أكبر تحدي يمكن أن تقوم به الفتاة عند وضع المكياج هو وضع الماسكارا بالطريقة الصحيحة والتي تساعدها في الحصول على إطلاله مميزة ، حيث أن العديد من السيدات يذكرن أن الماسكارا تعتبر واحده من أهم أدوات المكياج التي يمكن أن تقوم بتطبيقها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة وضع الماسكارا بإحترافية .

طريقة وضع الماسكارا

طريقة وضع الماسكارا
طريقة وضع الماسكارا

طريقة وضع الماسكارا بإحترافية

– أحرصي على التخلص من بقايا كريم الاساس الذي يوجد في الجفن ،كذلك التخلص من ظلال العيون حيث أنها يمكن أن تعيق وضع المكياج مستخدمة في ذلك مزيل المكياج المتخصص .
– بعدها قومي بوضع الماسكارا مع الحرص على أن تبدأ الفرشاة من بداية الرموش حيث أن هذه الطريقة سوف يكون لها دور في فك أي ترابط يوجد بين الرموش .
– أحرصي على وضع طبقة أخرى من الماسكارا على الرموش حيث أنها تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها ، ولكن يجب أن تحرصي على وضع الفرشاة في الماسكارا من جديد حتى تساعدك في الحصول على رموش طويلة وجذابة .
– لا تقومي بوضع طبقة قبل دقيقة حتى تتأكدي من أن الطبقة السابقة قد جفت حتى لا تجعل الرموش غير منتظمة .

اقرأ أيضًا :
رسمة الايلاينر .
طريقة وضع الاي لاينر حسب شكل العين .
طريقه رسم ايلاينر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة وضع الماسكارا
طريقة وضع الماسكارا

– تجنبي تمامًا وضع كمية كبيرة من الماسكارا حيث أنها سوف تجعل للرموش شكل مبتذل ، لهذا أحرصي على وضع كمية مناسبة تعمل على تجميل الرموش وتجعل لها شكل طبيعي في نفس الوقت .
– لزيادة جاذبية العيون قومي بعمل خط من الايلاينر ومن الأفضل أن يكون مضاد للماء أسفل الرموش حتى يعطي نتائج مزهلة مع الرموش الطويلة .
– أحرصي على استخدام المشط بين كل مرة تقومي بوضع طبقة من الماسكارا بها على الرموش والتي تزيد من جمال وجاذبية العيون .

لقد عرضنا لكم في هذا المقال طريقة وضع الماسكارا بإحترافية ، مع ذكر مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك في الحصول على عيون جذابة ، وذلك لأن الرموش الطويلة تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تعمل على تجميل العيون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى