مكياج

طريقة وضع مكياج خفيف

ما هي طريقة وضع مكياج خفيف

طريقة وضع مكياج خفيف ، العديد من النساء يرغبن في وضع المكياج لا ظهار جمالهن ، لذلك يستخدمون العديد من أنواع المكياج ولكن يجب اختيار المكياج المناسب للبشرة كي تتفادى أي أخطار ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة وضع مكياج خفيف .

طريقة وضع مكياج خفيف

طريقة وضع مكياج خفيف
طريقة وضع مكياج خفيف

ما هي طريقة وضع مكياج خفيف ؟

ترطيب الوجه

يجب القيام بترطيب الوجه لان ترطيب الوجه يساعد على مكياج خفيف وجذاب ، كما إنه يفضل استخدام المرطب الذي يحتوي على نسبة حماية ضد أشعة الشمس ، كما يمكن استخدام مرطب الوجه لتدفئة البشرة .

خافي العيوب

يجب القيام بإخفاء عيوب البشرة مثل حب الشباب أو الهالات السوداء المتواجدة تحت العين فيجب وضع كمية من خافي العيوب على هذه المناطق .

البودرة وأحمر الخدود

القيام باستخدام كريم الاساس أو البودرة وخاصة للبشرة الدهنية لانه يساعد على امتصاص الزيوت من البشرة الدهنية فيوضع كريم الاساس باستخدام فرشاة تجميل كما يمكنك استخدام أحمر الخدود فيجب اختيار لون مناسب لبشرتك ليمنحها اللمعان .

اقرأ أيضا :
مكياج عيون خفيف وناعم . 
عمل ميك اب . 
ميكب ناعم . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تحديد العيون والشفاه

يجب تحديد العيون عن طريق وضع الكحل كما تحدد الشفاه عن طريق محدد للشفاه لان التحديد يجعل العينين ظاهرتان وكذلك الشفاه ، كمت يجب ان يكون محدد الشفاه مناسب للون بشرتك .

ظلال العيون

طريقة وضع مكياج خفيف
طريقة وضع مكياج خفيف

ظلال العيون يساعد على إظهار جمال العينين كما يجب اختيار لون أغمق من لون البشرة كما يمكن وضعه عن طريق فرشاة على الجفن .

الايلاينر

يوضع الايلاينر فوق جفن العين حيث إنه يكون الخط رفيع في حالة العيون الواسعة أما في حالة العيون الضيقة يوضع الايلاينر خط عريض لكي يظهر جمال العين .

المسكارا

يجب وضع المسكارا على الرموش العلوية وتترك لمدة قليلة حتى تجف ثم توضع مرة أخرى المسكارا فإن هذه الطريقة تعمل على كثافة الرموش كما تمنح الجاذبية والجمال للعينين .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة وضع مكياج خفيف نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة وضع مكياج خفيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى