مكياج العيون الصغيرة

خطوات لعمل مكياج العيون الصغيرة

مكياج العيون الصغيرة ، ترغب الفتيات في الحصول على عيون واسعة وجذابة ، ولقد ذكر العديد من المتخصصون مجموعة من النصائح التي تساعدك على معرفة الطريقة الصحيحة التي يتم عمل المكياج بها لتوسيع العيون الصغيرة .

مكياج العيون الصغيرة

مكياج العيون الصغيرة
مكياج العيون الصغيرة

خطوات لعمل مكياج العيون الصغيرة

لقد ذكر مجموعة من الخبراء بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في عمل مكياج عيون مميز ، والذي يتمثل في مجموعة من الخطوات التي تعمل على توسيع العيون ، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي :
– عند تقويم بوضع ظلال العيون فمن الأفضل أن تختاري الألوان الترابية حيث أنها تعتبر واحده من أكثر الوسائل التي تعمل على توسيع العيون وخاصة اللون البيج .

مكياج العيون الصغيرة

– قومي بوضع الآي لاينر ذا اللون الاسود على أن يكون خط سميك ، حيث أن هذا من أكثر الوسائل التي تعمل على توسيع العيون ، وأحرصي على أن يمتد إلى خارج العين ليعمل على إظهارها ويزيد من جاذبيتها .

اقرأ أيضًا :
كيفية وضع مكياج العيون .

مكياج عيون خفيف .
مكياج العيون .
ميكب العيون .
طريقة مكياج عيون .
مكياج للعيون الصغيره .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– من الأفضل أن تقومي برسم الحواجب جيدًا مع الحرص على مليء الفراغات ، حيث أنها تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تعمل على إظهار جمال العيون .

مكياج العيون الصغيرة

– قومي باستخدام اللون الابيض في العديد من المواضع حيث أنه يعمل على إظهار جمال العيون ويتم هذا من خلال وضع اللون الابيض ككحل للعيون ، كذلك قومي بوضعه في منطقة الدمعة ليعمل على إظهار جمال العيون ، وأحرصي على وضعه أسفل عظمة الحاجب .
– قومي بوضع العدسات اللاصقة مع الحرص على أختيار لون يتناسب مع بشرتك ويزيد من جمال العيون ، حيث أنها تعتبر واحده من ضمن الطرق التي تعمل على توسيع العيون .

مكياج العيون الصغيرة

بهذا نكون عرضنا لكم مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على إطلاله مميزة ويتم هذا من خلال توسيع العيون بالعديد من الحيل المختلفة باستخدام المكياج ، والتي يجب أن تحرصي على تطبيقها للحصول على أجمل عيون .

الى هنا نكون قد تعرفنا على خطوات عمل مكياج العيون الصغيرة .

Exit mobile version