ترند

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

وظائف في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ، وهو مسـتشفى حكومي سعودي يقع في العاصمة الرياض في طريق الملك خـالد أمام الحمام الغربي ، تم افتتاحه في العام 1982 ميلادي ، وهو مركز طبي متطور ويختص بتقديم العناية والرعاية الصحية في طب العيون ، وقد أعلنت إدارة مسـتشفى الملك خـالد التخصصي للعيون بالرياض عبر الموقع الإلكتروني للمسـتشفى ، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحديثي التخرج وذوي الخبرة أيضاً ، وذلك للمواطنين السعوديون حملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس .

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

الوظائف الشاغرة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

– كاتب ، يحمل المتقدم شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، ولا يشترط وجود أي خبرات سابقة .
– منسق تعليم وتطوير ، يحمل شهادة الدبلوم أو شهادة البكالوريوس في إدارة المستشفيات ، أو الإدارة العامة ، أو إدارة الأعمال ، أو ما يعادلها من معهد معترف عليه مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات لالعمل في مجال الإدارة أو التدريب .
– مشرف القبول ، يحمل شهادة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في إدارة المستشفيات، أو إدارة الأعمال ، أو ما يعادلها من شهادة من معهد معترف عليه مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذي صلة .

إقرأ المزيد :
افضل مركز ليزر بالرياض .

معلومات عن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

– استقبل المستشفى أكثر من 4 ملايين مراجع منذ تأسيسه ، ووهذا العدد من المراجعين يشهد نمواً في الأعداد بالمقارنة مع السنوات السابقة ، ويتم تشغيل العيادات في المساء لمواجهة الضغط المتزايد للمراجعين ، بالإضافة إلى العمل على رفع الطاقة الاستيعابية للمرضى والمراجعين بنسبة 20 % إبتداءً من العام 2019م .
– نجح المستشفى في إجراء أكثر من 12,200 عملية جراحية ، منها 916 حالة زراعة قرنية وأنسجة ، و9 حالات زراعة قرنية صناعية ، وحالة لاستبدال الخلايا المبطنة للقرنية وغشاء ديسمنت والتي أجريت لأول مرة في المملكة .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– أولت إدارة المستشفى إهتماماً كبيراً في أداء مركز اتصال المرضى ، حيث وصلت نسبة الاتصالات التي تم التعامل معها أكثر من 340 ألف إتصال ، وهذا العدد في تزايد مستمر ، وجاء هذا التطور نتيجة التوسعة التي تم تطبيقها على مركز اتصال المرضى ، بالاضافة إلى تطبيق أحدث التقنيات الاتصالية وتحسين تجربة المريض التي يطبقها المستشفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى