عمليات التجميل

مركز جراحة التجميل

تعرف على أفضل مركز جراحة التجميل في نيو جيرسي

مركز جراحة التجميل في نيوجيرسي يتميز بتوافر أفضل الجراحين في مجال الجراحات التجميلية والترميمية والحائزين على الجوائز العديدة في ذلك المجال ، كما يشتهر المركز بالسمعة الجيدة والنظافة الشديدة  ويشهد المرضي بإرتياحهم أثناء إقامتهم بالمركز ، ننشر لكم جميع مميزات مركز جراحة التجميل في نيوجيرسي وأهم أنواع الجراحات والعمليات التي تجرى به .

مركز جراحة التجميل

مركز جراحة التجميل
مركز جراحة التجميل

ما هي مميزات مركز جراحة التجميل في نيوجيرسي ؟

– كما يتميز الجراحين بأنهم مدربون جيدًا وخبرتهم تتجاوز 50 عامًا في إجراء جراحات تجميل الوجه والجسم ، كما يقدم الجراحين إجراءات تجميلية متقدمة معززة بأجدد التجارب الطبية وأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في الطب .
– يعتبر مركز جراحة التجميل أكبر مركز جراحي في نيو جيرسي ، حيث يجتذب المرضى ليس فقط من جميع أنحاء البلاد ولكن من حول العالم أيضًا .
– فيقدم المركز جميع أنواع الجراحات بدءًا من النحت الدقيق للجسم إلى أكثر عمليات الوجه حساسية ودقة ، ويُسجل المركز أحلى نسبة نجاح للجراحات التي أجريت به .

ما هي عمليات مركز جراحة التجميل في نيوجيرسي ؟

سنقدم لكم الآن بعض أنواع الجراحات التي تجري في مركز التجميل في نيوجيرسي :
– جراحات الوجه :
يُجرى المركز جميع أنواع الجراحات البسيطة أو المعقدة لتقليل العيوب المرتبطة بالسن وخاصة تلك التي في الوجة مثل العينين والأنف والذقن والخدين والشفتين .
– الثدي :
يعتبر مركز جراحة التجميل من الرواد في استخدام التقنيات المتقدمة في مجال تكبير الثدي ، كما يقدم أيضًا جراحات مثل رفع للثدي وتخفيفه وشد الثدي أيضاً .
– الجسم :
يتميز المركز بجراحات نحت الجسم فيشتهر بجراحات التنحيف كما يقدم جراحات للأذرع والساقين والوركين والأرداف والبطن والفخذين فيعطي لهم مظهر نحيف ملحوظ من أول نظرة .
– إجراءات تجميلية غير جراحية :
كثبر من المرضي يفضلون في بعض الأحيان الإجراءات الغير جراحية مثل حشوات الجلد والحقن للمساعدة في اخفاء علامات الشيخوخة ، فذلك النوع من الإجراءات يستطيع معالجة التجاعيد والخطوط الدقيقة والثنيات والطيات ، وأيضاً ترهل ملامح الوجه المجوفة ، وشد ترهل الجلد ، ورفع الذقن المزدوجة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى