عمليات التجميل

عملية تصغير ارنبة الانف

ما هي عملية تصغير ارنبة الانف ؟

عملية تصغير ارنبة الانف ، انتشرت كثيرا عمليات تجميل الانف وخاصة ارنبة الانف وهي الجزء الامامي من الأنف والذي يكون في الغالب ليس كما يجب أن يكون ، أن عمليات تجميل الأنف تهدف إلى اظهار الأنف بشكل أكثر جمالًا وتناسقاً مع ملامح الوجه ككل ، أو يمكن ان تكون عمليات تجميل الانف بشكل عام وارنبة الانف بشكل خاص بسبب مشكلة صحية في الانف ، من خلال مقالنا عملية تصغير ارنبة الانف سنتعرف على هذه التقنية التجميلية الحديثة .

عملية تصغير ارنبة الانف

عملية تصغير ارنبة الانف
عملية تصغير ارنبة الانف

اقرأ أيضاً :
عمليات تجميل الشفايف .
عمليات تجميل الوجه بالليزر .

ما هي عملية تصغير ارنبة الانف ؟

تعد الانف من أهم ملا مح الوجه ، إذا كانت الأنف متناسق وشكلها مقبول يظهر الوجه بشكل متناسق ومقبول والعكس عندما يظهر الانف بشكل غير متناسق وغير مقبول يظهر ذلك على الوجه ، وذلك بالطبع يقلل الثقة في النفس ، لذا فعمليات تجميل الانف هي الأنسب والاسرع في هذه الحالات وخاصة عمليات ارنبة الانف التي اصبحت صيحة من صيحات الموضة ، فكل النجوم والمشاهير يهتمون بتحسين مظهرهم من خلال عملية تصغير ارنبة الانف بهدف رفع منطقة الارنبة لأعلى قليلًا .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عملية تصغير ارنبة الانف بالتفصيل

عملية تصغير ارنبة الانف
عملية تصغير ارنبة الانف

– سيتم تحسين شكل وزاوية وحجم ارنبة الانف ، ويمكن تصحيح المشاكل الهيكلية الداخلية أن وجدت التي تحد من التنفس ، ويمكن أن يكون لعملية تجميل ارنبة الأنف تأثير كبير على صورتك الذاتية وثقتك بنفسك ، واعتمادا على نوع الجراحة ، قد تتطور ندبات في قاعدة أنفك ، وقد يكون لديك مشاكل في الجلد أو انهيار أنسجة الجلد ، سيستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف مع مظهرك الجديد .
– إذا كنت تعاني من بعض الأسباب الشائعة والمشكلات في ارنبة انفك بحيث أن ارنبة انفك غير مناسبة لبقية وجهك ، أو لديك عيب خلقي ترغب في تحسينه في منطقة الارنبة ، إذا كنت تتمتع بصحة عامة جيدة وليس لديك أي مشاكل تمنعك من إجراء الجراحة ، فأنت على الأرجح مرشح جيد لهذا الإجراء .
– بعد تخدير منطقة ارنبة الانف ، سوف يقوم الجراح بعمل شقوق للوصول إلى العظام والغضاريف التي تدعم الأنف ومنطقة الارنبة ، من خلال إضافة أو إزالة العظام والغضروف وضبط الهياكل الداعمة داخل الأنف ، يمكن التحكم في حجم الانف وشكل ارنبة الانف كما نريد .
– بعد إجراء الجراح ستظهر النتائج في خلال عدة شهور حتى تظهر الانف بشكل الذي تريد أن يكون عليه بهذا تكون عملية تصغير ارنبة الانف ناجحه .
– إذا كنت قد قررت إجراء عملية تجميل لانفك لابد من اختيار الجراح الماهر والمدرب بشكل جيد حتى تحصل على النتائج المرغوبة .

نرجو أن يكون مقالنا عملية تصغير ارنبة الانف قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى