الحمل والولادة

ماهي علامات الحمل بولد

ماهي علامات الحمل بولد في الأشهر الأولى للحمل؟

ماهي علامات الحمل بولد ، في الأشهر الأولى من الحمل يكون لدى الأبوين فضول شديد في معرفة جنس الجنين هل هو ولد أم بنت ، ولا يتسنى لهم معرفة ذلك من خلال السونار الطبي ، فعلى الرغم من أنه الطريقة المؤكدة في معرفة جنس الجنين إلا أنه لا يمكن معرفة جنس الجنين عن طريق السونا إلا في الشهر الرابع مع بداية تكوين الأعضاء التناسلية في الجنين ، وقد لا يستطيع تحديد جنس الجنين بسبب وضعيته لذا تكون الأم في حيرة من أمرها ، لذا سوف نحاول أن نجاوب على تساؤل ماهي علامات الحمل بولد .

ماهي علامات الحمل بولد

ماهي علامات الحمل بولد
ماهي علامات الحمل بولد

اقرأ أيضًا :
حساب فترة الحمل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماهي علامات الحمل بولد خلال الأشهر الأولى من الحمل ؟

ماهي علامات الحمل بولد
ماهي علامات الحمل بولد

– الشعور بالوحام بشكل أقوى في حالة الحمل بالولد من الأمور المتوارثة بين السيدات أن زيادة الوحام أو الرغبة في تناول طعام معين بشدة يكون من علامات الحمل بولد .
– شكل البطن وهو ما يُلاحظ منذ بداية الشهر الرابع أن بطن الأم الحامل بالولد يكون مرتفع لأعلى ودائري ومكور أما في حالة الحمل ببنت يكون البطن مسطح أكثر .
– الغثيان يكون بشكل أكبر في حالة الحمل بولد بخلاف الحمل ببنت .
– زيادة الحبوب والبثور في وجه الأم يعتقده البعض أحد علامات الحمل بولد .
– لون البول الداكن دليل على أنكِ حامل في ولد وفقًا لما يتوارثه بعض النساء من أجدادهم بناءً على تجارب وخبرات سابقة لهم .
– يعتقد بعض الأجداد أن وضعية النوم التي ترتاحين عليها لاتحدد جنس مولودك ففي حالة الحمل بولد تميل الأم إلى النوم على جانبها الأيسر خلال الحمل في بنت حيث أنها تميل إلى النوم على جانبها الأيمن .

ولكن إذا قمتي بالتفكير قليلًا فيما عرضناه سابقًا حول ماهي علامات الحمل بولد هل تعتقدين أنها أمور علمية ؟! بالطبع لا ، كل ما سبق عبارة عن تجارب وخبرات سابقة قد تكون مناسبة لحالتك أو لأ ولكن المؤكد أن البعض منها قد يكون له أساس من الصحة و أكدت الكثير من السيدات صدقة ، لذا يقدم لكِ إجابة عن تساؤل ماهي علامات الحمل بولد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى